الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
منير الحدادي يخلع قميص البرشا ويتجه إلى إشبيلية
منير الحدادي يخلع قميص البرشا ويتجه إلى إشبيلية
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

غادر المهاجم منير الحدادي نادي برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم للانضمام إلى مواطنه إشبيلية، بحسب ما أعلنه الطرفان مساء الجمعة.

وانضم الحدادي، إبن الـ 23 عاما وصاحب الجذور المغربية، إلى أكاديمية برشلونة قبل أن يرتدي قميص الفريق الأوّل خلال موسم 2014- 2015.

وخلال 56 مباراة مع النادي الكاتالوني سجل 12 هدفا، قبل أن تتم إعارته إلى فالنسيا موسم 2016-2017 ومن ثم إلى ديبورتيفو ألافيس الموسم المنصرم.

وبحسب ما ذكر برشلونة سيدفع إشبيلية أكثر من مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الشاب، الذي لعب لبضع دقائق مع المنتخب الإسباني خلال مباراة الفوز على مقدونيا (5-1) في سبتمبر 2014.

المشـاهدات 29   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15198
أضف تقييـم