الإثنين 2019/3/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الغانمي يعلن موعد فتح المنفذ الحدودي بين العراق وسوريا NahrainNews.net واشنطن تقر بصعوبة هزيمة "داعش" NahrainNews.net مصدر: الأسدي والياسري يتنافسان على الداخلية والدفاع حسمت للحريري NahrainNews.net عاجل الغانمي من دمشق: ننسق مع الجيش السوري لحفظ الحدود NahrainNews.net الأبيض لديكور منزلي أنيق وهادئ NahrainNews.net القانونية النيابية تؤكد مباشرتها باستكمال صياغات قانون النشيد الوطني NahrainNews.net عاجل هولندا.. عشرات الضحايا بإطلاق نار كثيف NahrainNews.net المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة NahrainNews.net ضبط شاحنة لتهريب النفط الابيض واعتقال سائقها غربي بغداد NahrainNews.net الدفاع المدني: معالجة تسرب للكلور داخل شركة للأدوية في بغداد NahrainNews.net رسمياً.. برشلونة يعلن مدة غياب سواريز عن الملاعب NahrainNews.net الأنواء تنشر الحالة الجوية المتوقعة لبعض العواصم العربية NahrainNews.net نائب يؤكد اهمية انشاء جهاز يضاهي جهاز مكافحة الارهاب يعنى بمكافحة الفساد NahrainNews.net أربيل: القبض على عصابة تسرق هذا النوع من السيارات NahrainNews.net ديالى.. تعطيل الدوام لليومين المقبلين NahrainNews.net
كلمة كلوب لكوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة تتحقق
كلمة كلوب لكوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة تتحقق
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

استغرق انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة وقتًا طويلاً، ومفاوضات شاقة بين العملاق الإنجليزي والمارد الكتالوني لدرجة جعلت النجم البرازيلي يرحل عن معقل الأنفليد بطريقة أزعجت جماهير "الريدز" كثيرا.ورحيل كوتينيو في الموسم الشتوي الماضي، حرمه من المشاركة مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في النسخة المنصرمة.

ويعيش حاليا كوتينيو أوضاعا غير جيدة في الكامب نو، حيث تسري شائعات أن النادي الكتالوني قد يسعى لبيعه من أجل إعادة شراء النجم البرازيلي الآخر نيمار.

والمفارقة أن نجم ليفربول السابق كان من المفترض أن يكون تعويضا عن رحيل نيمار إلى صفوف ناديباريس سان جرمان.وكان يورغن كلوب قد ذكر في أحاديث صحفية في مايو 2017 أنه نصح كوتينيو بالبقاء مع رفاق محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني، قائلا له: "أبق معنا وستحظى بتمثال لك يخلدك في الأنفليد".

وتابع كلوب: أخبرته أنه يستطيع أن يلعب لصالح فرق كبرى مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، ولكنه بعيدا عن ليفربول سيكون "مجرد لاعب آخر ويخسر نجوميته"، بحسب ما ذكر موقع "سبورت بابيل".

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي ليفربول في الموسم الحالي على عتبة تحقيق إنجاز التاريخي، يتمثل في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 29 عاما، وهذا أمر كان سيدخل كوتينيو البالغ من العمر 26 في سجل أساطير النادي الإنجليزي العريق.

المشـاهدات 51   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15194
أضف تقييـم