الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
تولسي غابارد تنافس ترامب في السباق نحو "البيت الأبيض"
تولسي غابارد تنافس ترامب في السباق نحو "البيت الأبيض"
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت النائبة الديمقراطية الأميركية تولسي غابارد في تصريحات بثتها  وسائل إعلام أميركية إنها سترشح نفسها للرئاسة في 2020.

وقالت غابارد التي شاركت في حرب العراق في مقابلة مع (سي.إن.إن) سيتم بثها يوم السبت "قررت الترشح وسأصدر بيانا رسميا خلال الأسبوع المقبل".

وكانت السناتور الديمقراطية الأميركية إليزابيث وارن قد أعلنت في 31 ديسمبر تشكيل لجنة لبحث فرص ترشحها في انتخابات الرئاسة التي تجري في نوفمبر 2020.

وقالت جابارد (37 عاما) إن التركيز الرئيسي لحملتها الانتخابية سيكون على "قضية الحرب والسلام". ولم يرد مكتبها على طلب للتعليق.

المشـاهدات 85   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15180
أضف تقييـم