الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
ليدي غاغا "تصفع" المطرب المتحرش بطريقة "المحترفين"
ليدي غاغا "تصفع" المطرب المتحرش بطريقة "المحترفين"
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في رد فعل قوي و"احترافي"، وصفته بالمتأخر وضعت المغنية الأميركية الشهيرة ليدي غاغا حدا لتعاونها مع المغني آر. كيلي نجم موسيقى(آر أند بي)، وتعهدت بحذف أغنية ثنائية سجلتها مع كيلي من على خدمات بث الأغاني.

وجاءت تعليقات ليدي غاغا، في منشور على إنستغرام، الأربعاء، في أعقاب بث فيلم وثائقي تلفزيوني اتهمت فيه العديد من النساء، بعضهن قُصر، كيلي بالتحرش الجنسي.

ونفى كيلي (52 عاما)، وهو مغني من شيكاغو ومنتج أغاني اشتهر بأغنية "أي بليف أي كان فلاي" (أعتقد أن بإمكاني الطيران)، مرارا اتهامات في السنوات الأخيرة بانتهاكات منها تلك الموجهة له في الفيلم الوثائقي الجديد.

وجرت محاكمة كيلي، الحائز على جائزة غرامي، وتبرئته من اتهامات تتعلق بصور إباحية لأطفال في شيكاغو في 2008.

ويصور الفيلم الوثائقي لقاءات مع عدد من النساء اتهمنه أمام الكاميرا بانتهاكات جنسية وبدنية ونفسية، إضافة إلى لقاءات مع بعض مديريه السابقين والمنتجين الذين تعاملوا معه.

وقالت غاغا إنها تصدق النساء وتجد الفيلم "مروعا للغاية". وفقا لرويترز.

وأضافت "أقف مع هؤلاء النساء بنسبة ألف بالمئة، أنا أصدقهن وأعلم معاناتهن وشعورهن بالألم، وأعتقد بقوة أن أصواتهن يجب أن تُسمع وتؤخذ بجدية".

وأصدرت غاغا في عام 2013 أغنية ثنائية مع كيلي بعنوان "دو واتيو وونت (ويذ ماي بودي)".

وقالت "اعتزم حذف الأغنية من على آي تيونز وغيره من منصات البث الإلكتروني الأخرى ولن أعمل معه مرة أخرى".

وأضافت "أتأسف على سوء تقديري عندما كنت صغيرة وعلى عدم إعلان موقفي بشكل أسرع".

المشـاهدات 35   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15178
أضف تقييـم