الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
ملك الأردن يدعو عامل نظافة للقصر بعد صورة أشعلت الإنترنت
ملك الأردن يدعو عامل نظافة للقصر بعد صورة أشعلت الإنترنت
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

دعا العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، عامل نظافة، إلى القصر الملكي في العاصمة عمان، لحضور مباراة المنتخب الأردني، الخميس، مع الفريق السوري، ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "الغد" الأردنية صورة للعامل خالد الشوملي وهو يتوسط العاهل الأردني وولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، وهم يتابعون المباراة، التي انتهت بفوز منتخب الأردن 2-0.

وكانت صورة للشوملي قد انتشرت على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يتابع المباراة الأولى للمنتخب الأردني أمام أستراليا في بطولة كأس آسيا، من خلف زجاج أحد المقاهي.

وفاز الأردن في تلك المباراة على أستراليا 1-0، وتأهل منتخب "النشامى"، الخميس، إلى الدور الستة عشر من البطولة بعد فوزين متتالين.

المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15176
أضف تقييـم