الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
المنتخب الوطني يواجه اليوم نظيره اليمني.. موعد المباراة والقنوات التي ستنقلها مباشرة
المنتخب الوطني يواجه اليوم نظيره اليمني.. موعد المباراة والقنوات التي ستنقلها مباشرة
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، السبت، نظيره اليمني في ثاني مبارياته ببطولة كأس آسياب‍الامارات 2019. ويأمل منتخب اسود الرافدين، بحجز مقعده في دور الـ16 من المسابقة، عن طريق تحقيق الفوز في مواجهة المنتخب اليمني، الذي خسر مباراته الاولى امام نظيره الايراني بخمسة اهداف دون رد.ملعب وموعد المباراة وستقام المباراة التي سيقودها الحكم الصيني فو مينغ، على استاد الشارقة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة مباشرة على القنوات التالية:

beIN SPORTS MAX 2 HD AR

beIN SPORTS MAX 1 HD AR

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

معلق المباراة 

اناطت قناة "بين سبورتس" مهمة تعليق المباراة الى المعلقين "رؤوف خليف" و "خالد الحدي".

موقف العراق من المجموعة

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف فقط عن المنتخب الايراني، الذي بدوره سيواجه فيتنام في تمام الساعة الثانية ظهراً.

التشكيل المتوقع

ومن المرجح ان يبدأ كاتانيتش المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: علاء مهاوي، احمد ابراهيم، علي فائز، علي عدنان.

خط الوسط: امجد عطوان، صفاء هادي، همام طارق.

خط الهجوم: احمد ياسين، مهند علي، حسين علي.

المشـاهدات 69   تاريخ الإضافـة 12/01/2019   رقم المحتوى 15152
أضف تقييـم