الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
اسعار النفط تهبط 1% بفعل محادثات التجارة وتنامي المعروض الأمريكي
اسعار النفط تهبط 1% بفعل محادثات التجارة وتنامي المعروض الأمريكي
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تراجعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة ،اليوم الخميس، بفعل عدم وضوح نتيجة محادثات التجارة بين أمريكا والصين وبيانات رسمية أشارت مجددا إلى مخزونات ضخمة من الوقود في الولايات المتحدة.

وفي الساعة 0950 بتوقيت جرينتش كانت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عند 51.66 دولار للبرميل، منخفضة 70 سنتا بما يعادل 1.3 بالمئة عن التسوية السابقة.
ونزلت عقود خام القياس العالمي برنت 1.3 بالمئة أو 79 سنتا إلى 60.65 دولار للبرميل.
وكان كلا السعرين القياسيين ارتفع حوالي خمسة بالمئة في اليوم السابق، ليكلل مكاسب أسبوع في أطول صعود مستدام للنفط منذ الصيف الماضي.
وارتفعت الأسواق المالية العالمية على أمل أن تستطيع واشنطن وبكين قريبا إنهاء نزاعهما التجاري وتجنب حرب تجارة شاملة بين أكبر اقتصادين في العالم.
ولكن بعض المشاعر الإيجابية انحسر اليوم الخميس، وذلك بعد اختتام المفاوضات وصدور بيانات إيجابية قليلا من الجانبين لكن مع تفاصيل محدودة.
في غضون ذلك، خفض بنك مورجان ستانلي الأمريكي توقعاته لسعر النفط للعام 2019 أكثر من عشرة دولارات يوم الأربعاء بما يشير إلى تكهنات بضعف النمو الاقتصادي وزيادة إمدادات الخام ولاسيما من الولايات المتحدة.
ويتوقع البنك حاليا أن يبلغ برنت في المتوسط 61 دولارا للبرميل هذا العام انخفاضا من تقديره السابق البالغ 69 دولارا وأن يبلغ الخام الأمريكي 54 دولارا في المتوسط من توقعات سابقة بلغت 60 دولارا.

المشـاهدات 90   تاريخ الإضافـة 10/01/2019   رقم المحتوى 15125
أضف تقييـم