الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
اسعار النفط تهبط 1% بفعل محادثات التجارة وتنامي المعروض الأمريكي
اسعار النفط تهبط 1% بفعل محادثات التجارة وتنامي المعروض الأمريكي
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تراجعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة ،اليوم الخميس، بفعل عدم وضوح نتيجة محادثات التجارة بين أمريكا والصين وبيانات رسمية أشارت مجددا إلى مخزونات ضخمة من الوقود في الولايات المتحدة.

وفي الساعة 0950 بتوقيت جرينتش كانت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عند 51.66 دولار للبرميل، منخفضة 70 سنتا بما يعادل 1.3 بالمئة عن التسوية السابقة.
ونزلت عقود خام القياس العالمي برنت 1.3 بالمئة أو 79 سنتا إلى 60.65 دولار للبرميل.
وكان كلا السعرين القياسيين ارتفع حوالي خمسة بالمئة في اليوم السابق، ليكلل مكاسب أسبوع في أطول صعود مستدام للنفط منذ الصيف الماضي.
وارتفعت الأسواق المالية العالمية على أمل أن تستطيع واشنطن وبكين قريبا إنهاء نزاعهما التجاري وتجنب حرب تجارة شاملة بين أكبر اقتصادين في العالم.
ولكن بعض المشاعر الإيجابية انحسر اليوم الخميس، وذلك بعد اختتام المفاوضات وصدور بيانات إيجابية قليلا من الجانبين لكن مع تفاصيل محدودة.
في غضون ذلك، خفض بنك مورجان ستانلي الأمريكي توقعاته لسعر النفط للعام 2019 أكثر من عشرة دولارات يوم الأربعاء بما يشير إلى تكهنات بضعف النمو الاقتصادي وزيادة إمدادات الخام ولاسيما من الولايات المتحدة.
ويتوقع البنك حاليا أن يبلغ برنت في المتوسط 61 دولارا للبرميل هذا العام انخفاضا من تقديره السابق البالغ 69 دولارا وأن يبلغ الخام الأمريكي 54 دولارا في المتوسط من توقعات سابقة بلغت 60 دولارا.

المشـاهدات 31   تاريخ الإضافـة 10/01/2019   رقم المحتوى 15125
أضف تقييـم