الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حقق المنتخب القطري فوزا مثيرا على حساب لبنان، بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من كأس آسيا الإمارات 2019.وسجل هدفا قطر، بسام الراوي والمعز علي في الدقيقتين 65 و79.وشهدت المباراة شوط أول باستحواذ قطري حيث لعب لبنان على المرتدات، وجاءت الخطورة القطرية في الدقيقة 20 إذ حصل العنابي على ضربة حرة إثر عرقلة روبير ملكي لمهاجم قطر حيث نفذها حسن الهيدوس ارتطمت بحائط السد اللبناني وتحديداً ب هلال الحلوة. 
وألغى الحكم الصيني ما نينغ هدفا للبنان في الدقيقة 36 إثر ركنية نفذها حسن معتوق وأكملها علي حمام على يمين الحارس القطري ، لكن جورج ملكي ارتكب خطأ على اللاعب طارق سلمان قبل وصول الكرة لحمام. 
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول المدير الفني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز تعزيز الجبهة الهجومية عبر إشراك عبد العزيز حاتم الذي حاول صنع الخطورة في الدقيقة 59 لكن تسديدته من خارج المنطقة ارتدت من الدفاعات اللبنانية. 
وعزز المدرب القطري تشكيلته بإدخال أفضل لاعب في آسيا عبد الكريم حسن في الدقيقة 61 حيث حصل على خطأ لحظة دخوله سددها الهيدوس ارتدت من حسن معتوق لمسة يد، ليعود ويحصل قطر على ضربة حرة نفذها بسام الراوي صاروخية على يمين مهدي خليل داخل الشباك د 65. 
وادخل مدرب لبنان ميودراج رادولوفيتش نجمي الوسط نادر مطر وسمير اياس مكان روبير ملكي وجورج ملكي لتعزيز الجبهة الهجومية {70،76}.
وأضاف المعز علي في الدقيقة {79} الهدف الثاني للمنتخب القطري عقب تسديدة أرضية قوية من عبد الكريم حسن ارتدت من حارس لبنان مهدي خليل وأكملها المعز علي بأريحية داخل الشباك. 
وحاول قطر تعزيز النتيجة في الدقيقة 90+1 حيث مرر عبد العزيز حاتم كرة ل احمد علاء الدين الذي انفرد وسدد كرة أرضية انقذها مهدي خليل ببراعة.

المشـاهدات 37   تاريخ الإضافـة 10/01/2019   رقم المحتوى 15092
أضف تقييـم