الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حقق المنتخب القطري فوزا مثيرا على حساب لبنان، بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من كأس آسيا الإمارات 2019.وسجل هدفا قطر، بسام الراوي والمعز علي في الدقيقتين 65 و79.وشهدت المباراة شوط أول باستحواذ قطري حيث لعب لبنان على المرتدات، وجاءت الخطورة القطرية في الدقيقة 20 إذ حصل العنابي على ضربة حرة إثر عرقلة روبير ملكي لمهاجم قطر حيث نفذها حسن الهيدوس ارتطمت بحائط السد اللبناني وتحديداً ب هلال الحلوة. 
وألغى الحكم الصيني ما نينغ هدفا للبنان في الدقيقة 36 إثر ركنية نفذها حسن معتوق وأكملها علي حمام على يمين الحارس القطري ، لكن جورج ملكي ارتكب خطأ على اللاعب طارق سلمان قبل وصول الكرة لحمام. 
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول المدير الفني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز تعزيز الجبهة الهجومية عبر إشراك عبد العزيز حاتم الذي حاول صنع الخطورة في الدقيقة 59 لكن تسديدته من خارج المنطقة ارتدت من الدفاعات اللبنانية. 
وعزز المدرب القطري تشكيلته بإدخال أفضل لاعب في آسيا عبد الكريم حسن في الدقيقة 61 حيث حصل على خطأ لحظة دخوله سددها الهيدوس ارتدت من حسن معتوق لمسة يد، ليعود ويحصل قطر على ضربة حرة نفذها بسام الراوي صاروخية على يمين مهدي خليل داخل الشباك د 65. 
وادخل مدرب لبنان ميودراج رادولوفيتش نجمي الوسط نادر مطر وسمير اياس مكان روبير ملكي وجورج ملكي لتعزيز الجبهة الهجومية {70،76}.
وأضاف المعز علي في الدقيقة {79} الهدف الثاني للمنتخب القطري عقب تسديدة أرضية قوية من عبد الكريم حسن ارتدت من حارس لبنان مهدي خليل وأكملها المعز علي بأريحية داخل الشباك. 
وحاول قطر تعزيز النتيجة في الدقيقة 90+1 حيث مرر عبد العزيز حاتم كرة ل احمد علاء الدين الذي انفرد وسدد كرة أرضية انقذها مهدي خليل ببراعة.

المشـاهدات 86   تاريخ الإضافـة 10/01/2019   رقم المحتوى 15092
أضف تقييـم