الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
فوز مثير لقطر على لبنان بكأس آسيا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حقق المنتخب القطري فوزا مثيرا على حساب لبنان، بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من كأس آسيا الإمارات 2019.وسجل هدفا قطر، بسام الراوي والمعز علي في الدقيقتين 65 و79.وشهدت المباراة شوط أول باستحواذ قطري حيث لعب لبنان على المرتدات، وجاءت الخطورة القطرية في الدقيقة 20 إذ حصل العنابي على ضربة حرة إثر عرقلة روبير ملكي لمهاجم قطر حيث نفذها حسن الهيدوس ارتطمت بحائط السد اللبناني وتحديداً ب هلال الحلوة. 
وألغى الحكم الصيني ما نينغ هدفا للبنان في الدقيقة 36 إثر ركنية نفذها حسن معتوق وأكملها علي حمام على يمين الحارس القطري ، لكن جورج ملكي ارتكب خطأ على اللاعب طارق سلمان قبل وصول الكرة لحمام. 
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول المدير الفني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز تعزيز الجبهة الهجومية عبر إشراك عبد العزيز حاتم الذي حاول صنع الخطورة في الدقيقة 59 لكن تسديدته من خارج المنطقة ارتدت من الدفاعات اللبنانية. 
وعزز المدرب القطري تشكيلته بإدخال أفضل لاعب في آسيا عبد الكريم حسن في الدقيقة 61 حيث حصل على خطأ لحظة دخوله سددها الهيدوس ارتدت من حسن معتوق لمسة يد، ليعود ويحصل قطر على ضربة حرة نفذها بسام الراوي صاروخية على يمين مهدي خليل داخل الشباك د 65. 
وادخل مدرب لبنان ميودراج رادولوفيتش نجمي الوسط نادر مطر وسمير اياس مكان روبير ملكي وجورج ملكي لتعزيز الجبهة الهجومية {70،76}.
وأضاف المعز علي في الدقيقة {79} الهدف الثاني للمنتخب القطري عقب تسديدة أرضية قوية من عبد الكريم حسن ارتدت من حارس لبنان مهدي خليل وأكملها المعز علي بأريحية داخل الشباك. 
وحاول قطر تعزيز النتيجة في الدقيقة 90+1 حيث مرر عبد العزيز حاتم كرة ل احمد علاء الدين الذي انفرد وسدد كرة أرضية انقذها مهدي خليل ببراعة.

المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 10/01/2019   رقم المحتوى 15092
أضف تقييـم