الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
"المخالب البيضاء" تحاصر أوروبا.. والمخاطر في ازدياد
"المخالب البيضاء" تحاصر أوروبا.. والمخاطر في ازدياد
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 في النمسا، حوصر المئات من السكان في منازلهم بسبب الطرق المغلقة، كما عانت بعض المناطق منانقطاع التيار الكهربائي بعد سقوط الأشجار على خطوط الكهرباء.

ظلت المدارس في بعض المناطق النمساوية مغلقة لليوم الثاني ونصحت السلطات أصحاب المنازل بإزالة الثلوج من أسطح منازلهم بعد انهيار عدة مبان.

وأصيب رجل يبلغ من العمر 78 عاما بجروح بالغة عندما سقط من سطحه في توراش أثناء إزالة الثلوج، وفقا لما ذكرته شبكة (أو آر إف) التلفزيونية العامة في النمسا.

وشهد مطار شيفول الهولندي المزدحم إلغاء ما يقرب من 25 في المائة من رحلاته الثلاثاء، فيما ألغت شركة الطيران الهولندية (كيه إل إم) 159 رحلة من وإلى الوجهات الأوروبية. كما تم الإبلاغ عن إلغاء رحلاتفي سلوفاكيا.

وتعرضت المناطق الساحلية الهولندية المنخفضة لرياح قوية وبحار هائجة، وقامت سلطات المياه المحلية بالتحقق من سدود تمنع كل تلك المياه للتأكد من أنها لم تتضرر.

وقالت هيئة المياه في نورديرزيجلفست إنها تراقب السدود بسبب الحطام الذي يطفو في البحر بعد انقلاب 281 حاوية شحن من سفينة شحن جراء عاصفة الاسبوع الماضي، فيما العديد من الحاويات لا تزال في عرض البحر وبعضها مفتوح.

أضافت الهيئة "يمكن أن تتسبب الثلاجة أو الحاوية التي تصدم بسد في إحداث أضرار".

كما وردت أنباء عن ثلوج كثيفة ورياح عاتية وسط المنطقة الإسكندنافية ، ما يعوق الجهود المبذولة لاستعادة الكهرباء التي انقطت بعد أن اجتاحت عاصفة أخرى المنطقة يوم 2 يناير.

المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 09/01/2019   رقم المحتوى 15055
أضف تقييـم