الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
"المخالب البيضاء" تحاصر أوروبا.. والمخاطر في ازدياد
"المخالب البيضاء" تحاصر أوروبا.. والمخاطر في ازدياد
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 في النمسا، حوصر المئات من السكان في منازلهم بسبب الطرق المغلقة، كما عانت بعض المناطق منانقطاع التيار الكهربائي بعد سقوط الأشجار على خطوط الكهرباء.

ظلت المدارس في بعض المناطق النمساوية مغلقة لليوم الثاني ونصحت السلطات أصحاب المنازل بإزالة الثلوج من أسطح منازلهم بعد انهيار عدة مبان.

وأصيب رجل يبلغ من العمر 78 عاما بجروح بالغة عندما سقط من سطحه في توراش أثناء إزالة الثلوج، وفقا لما ذكرته شبكة (أو آر إف) التلفزيونية العامة في النمسا.

وشهد مطار شيفول الهولندي المزدحم إلغاء ما يقرب من 25 في المائة من رحلاته الثلاثاء، فيما ألغت شركة الطيران الهولندية (كيه إل إم) 159 رحلة من وإلى الوجهات الأوروبية. كما تم الإبلاغ عن إلغاء رحلاتفي سلوفاكيا.

وتعرضت المناطق الساحلية الهولندية المنخفضة لرياح قوية وبحار هائجة، وقامت سلطات المياه المحلية بالتحقق من سدود تمنع كل تلك المياه للتأكد من أنها لم تتضرر.

وقالت هيئة المياه في نورديرزيجلفست إنها تراقب السدود بسبب الحطام الذي يطفو في البحر بعد انقلاب 281 حاوية شحن من سفينة شحن جراء عاصفة الاسبوع الماضي، فيما العديد من الحاويات لا تزال في عرض البحر وبعضها مفتوح.

أضافت الهيئة "يمكن أن تتسبب الثلاجة أو الحاوية التي تصدم بسد في إحداث أضرار".

كما وردت أنباء عن ثلوج كثيفة ورياح عاتية وسط المنطقة الإسكندنافية ، ما يعوق الجهود المبذولة لاستعادة الكهرباء التي انقطت بعد أن اجتاحت عاصفة أخرى المنطقة يوم 2 يناير.

المشـاهدات 36   تاريخ الإضافـة 09/01/2019   رقم المحتوى 15055
أضف تقييـم