الأربعاء 2019/3/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مهنة الكذب NahrainNews.net فنون العراق الجميلة، الموسيقى والغناء قبل الاسلام. NahrainNews.net ذي قار: غلق مكتب وهمي باسم الحلبوسي واعتقال 8 أشخاص بداخله NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net العربي القطري يضم لاعبا من الدوري الإنجليزي NahrainNews.net الليلة.. الأرض تشهد القمر العملاق الأخير NahrainNews.net سفارة واشنطن بالعراق: بغداد أبلغتنا بضرورة بقاء قواتنا NahrainNews.net خبيرة تكشف كمية البيض الصحية التي يمكن تناولها NahrainNews.net حقائق مؤكدة وأساطير خاطئة عن الأسنان! NahrainNews.net المبعوث الأممي إلى ليبيا: عقد المؤتمر الليبي الموسع سيتم في 14 - 16 أبريل المقبل NahrainNews.net انتخاب ابنة نزاربايف رئيسة لمجلس شيوخ كازاخستان NahrainNews.net قوات الحدود تتلقى أوامر صارمة لأي طارئ في سوريا NahrainNews.net اكتشاف آلاف الجبال المجهولة في محيطات الأرض NahrainNews.net أسطورة ليفربول: أزمة صلاح الحقيقية صنعها "رونالدو وميسي" NahrainNews.net
توضيح بشأن فيديو انتشار الحشرات بساحات الحرم المكي
توضيح بشأن فيديو انتشار الحشرات بساحات الحرم المكي
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أوضحت إمارة منطقة مكة ملابسات مقطع فيديو، انتشر خلال الساعات الماضية، ويرصد انتشار حشرات في ساحات الحرم المكي.

وذكر بيان صحفي لإمارة مكة أن الحشرة، التي تظهر في الفيديو، تسمى الجنادب السوداء "الجداجد" أو ما يسمى صرار الليل، وهي من الحشرات المهاجرة.

وأضاف أنه "تم توجيه كافة الفرق المتخصصة، وعددها 22 فرقة، للعمل على مكافحة هذه الحشرات"، مشيرا إلى أنه جرى التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها بغرف تفتيش الصرف الصحي ومناهل مياه الصرف المكشوفة حول ساحات الحرم المكي، ودورات المياه المحيطة بالساحات.

وتابع البيان أنه "بالتنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، فقد تم تسخير كافة الجهود والطاقات المتوفرة لدى أمانة العاصمة المقدسة لسرعة القضاء على هذه الحشرات حرصا على راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام".

وكان مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر انتشار حشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي.

المشـاهدات 65   تاريخ الإضافـة 09/01/2019   رقم المحتوى 15048
أضف تقييـم