الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
توضيح بشأن فيديو انتشار الحشرات بساحات الحرم المكي
توضيح بشأن فيديو انتشار الحشرات بساحات الحرم المكي
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أوضحت إمارة منطقة مكة ملابسات مقطع فيديو، انتشر خلال الساعات الماضية، ويرصد انتشار حشرات في ساحات الحرم المكي.

وذكر بيان صحفي لإمارة مكة أن الحشرة، التي تظهر في الفيديو، تسمى الجنادب السوداء "الجداجد" أو ما يسمى صرار الليل، وهي من الحشرات المهاجرة.

وأضاف أنه "تم توجيه كافة الفرق المتخصصة، وعددها 22 فرقة، للعمل على مكافحة هذه الحشرات"، مشيرا إلى أنه جرى التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها بغرف تفتيش الصرف الصحي ومناهل مياه الصرف المكشوفة حول ساحات الحرم المكي، ودورات المياه المحيطة بالساحات.

وتابع البيان أنه "بالتنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، فقد تم تسخير كافة الجهود والطاقات المتوفرة لدى أمانة العاصمة المقدسة لسرعة القضاء على هذه الحشرات حرصا على راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام".

وكان مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر انتشار حشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي.

المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 09/01/2019   رقم المحتوى 15048
أضف تقييـم