الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
ألمانيا.. اتهام سوري في حادث طعن فجر أعمال شغب
ألمانيا.. اتهام سوري في حادث طعن فجر أعمال شغب
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

وجهت السلطات القضائية الألمانية، الثلاثاء، اتهاما رسميا إلى رجل سوري في قضية طعن ألماني، العام الماضي، مما أدى إلى اندلاع أعمال شغب.

وقال مدعون ألمان إن الرجل، الذي عرفته السلطات بأنه "علاء س" وفقا لقوانين الخصوصية في البلاد، طعن ألمانيا من أصل كوبي أثناء شجار في مدينة كيمنتس بشرق ألمانيا مما أدى إلى مقتله، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

وأشعل مقتل الرجل في شهر أغسطس اشتباكات عنيفة بين النازيين الجدد والشرطة فضلا عن خروج مظاهرات لجماعات اليمين المتطرف المعارضة لقرار المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في عام 2015 الذي سمح باستقبال نحو مليون طالب لجوء. وسلطت أحداث العنف تلك الضوء على عمق الانقسام الذي تسبب فيه قرار ميركل بدخول المهاجرين إلى ألمانيا ومعظمهم من سوريا والعراق وأفغانستان.

وأصدرت السلطات الألمانية أمرا دوليا لضبط مشتبه به عراقي، يدعى "فرهاد ر. أ"، لا يزال هاربا منذ وقوع الحادث في كيمنتس، وهو متهم أيضا بطعن الضحية الألماني الكوبي.

وأشار المدعون إلى أنهم سيتخذون في وقت قريب قرارا بقضية القتل بشأن مشتبه به ثالث وهو أيضا عراقي، جرى إطلاق سراحه بكفالة في سبتمبر.

المشـاهدات 33   تاريخ الإضافـة 09/01/2019   رقم المحتوى 15045
أضف تقييـم