الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
صورة لأحلام من المستشفى تقلق جمهورها وتكشف عمرها الحقيقي
صورة لأحلام من المستشفى تقلق جمهورها وتكشف عمرها الحقيقي
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 

أثارت الفنانة أحلام قلق الجمهور على حالتها الصحية بعد أن كشفت دخولها المستشفى من دون توضيح السبب، إذ نشرت صورة ليدها عبر "انستغرام" وهي ملفوفة بورقة مدوّن عليها اسمها وتاريخ دخولها المستشفى وإكتفت بالتعليق قائلةً:"الحمد الله".وكشفت بطاقة المريض الملفوفة على يد أحلام، تاريخ ميلادها في 13 شباط عام 1968.

 


كما قالت في تغريدة عبر "تويتر": "اللهم أنزل شفاءك لمن مسّه الضر اللهم اشفِ وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك، اللهم بدل أقدارنا إلى أجملها فإنك القادر الذي لا يعجزه شي في الارض و لا في السماء".

وأضافت: "يارب بك وحدك تطيب الخواطر و بك وحدك يتحقق الرجاء، اللهم انا إستودعناك أموراً في خواطرنا فاحفظها لنا يا الله و بارك لنا فيه".


 

المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 15022
أضف تقييـم