الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
تظاهرة مؤيدة للبشير في شرق السودان
تظاهرة مؤيدة للبشير في شرق السودان
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

نظم المئات من أنصار الحكومة السودانية، ولأول مرة منذ بدء الاحتجاجات، تجمعا في مدينة كسلا شرق العاصمة السودانية الخرطوم.وقال أحد المشاركين في التظاهرة لوكالة "فرانس برس" عبر الهاتف: "جئنا لأننا نريد البشير أن يظل رئيسا من أجل أمن بلدنا، والأمن مقدم على الطعام.. دون أمن لن تستمتع بالطعام، ومشكلة الطعام ستحل قريبا".

Zobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na Twitteru

وذكر شهود عيان، أن المتظاهرين حملوا لافتات كتب عليها: "تقعد بس"، ردا على شعار المحتجين المطالبين برحيل البشير عن الحكم "تسقط بس".

ونظم مؤيدو الرئيس السوداني، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم تظاهرة كسلا.

Zobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na Twitteru

وكتب المتحدث الرسمي باسم حزب المؤتمر الوطني الحاكم إبراهيم الصديق على "تويتر": "كسلا الآن التفاف شعبي. البلد آمن"، مرفقا تعليقه بصورة لتجمع كسلا.

المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 15012
أضف تقييـم