الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
تظاهرة مؤيدة للبشير في شرق السودان
تظاهرة مؤيدة للبشير في شرق السودان
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

نظم المئات من أنصار الحكومة السودانية، ولأول مرة منذ بدء الاحتجاجات، تجمعا في مدينة كسلا شرق العاصمة السودانية الخرطوم.وقال أحد المشاركين في التظاهرة لوكالة "فرانس برس" عبر الهاتف: "جئنا لأننا نريد البشير أن يظل رئيسا من أجل أمن بلدنا، والأمن مقدم على الطعام.. دون أمن لن تستمتع بالطعام، ومشكلة الطعام ستحل قريبا".

Zobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na Twitteru

وذكر شهود عيان، أن المتظاهرين حملوا لافتات كتب عليها: "تقعد بس"، ردا على شعار المحتجين المطالبين برحيل البشير عن الحكم "تسقط بس".

ونظم مؤيدو الرئيس السوداني، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم تظاهرة كسلا.

Zobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na TwitteruZobrazit obrázek na Twitteru

وكتب المتحدث الرسمي باسم حزب المؤتمر الوطني الحاكم إبراهيم الصديق على "تويتر": "كسلا الآن التفاف شعبي. البلد آمن"، مرفقا تعليقه بصورة لتجمع كسلا.

المشـاهدات 54   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 15012
أضف تقييـم