الإثنين 2019/3/25   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل مجلس النواب يؤجل عقد جلسته نصف ساعة NahrainNews.net إعلان الاستعدادات الخدمية في بغداد لزيارة استشهاد الإمام الكاظم {ع} NahrainNews.net النفط يتراجع وسط مخاوف إقتصادية حادة NahrainNews.net مورينيو يكيل المديح لزيدان NahrainNews.net راموس المدافع الأفضل في أوروبا NahrainNews.net فرنسا تواجه إيسلندا وإنجلترا تلاعب مونتينيغرو في تصفيات يورو 2020 NahrainNews.net محتال يسرق 122 مليون دولار من فيسبوك وغوغل NahrainNews.net ماي تقترح استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول "بريكست" NahrainNews.net تقرير: قراصنة كوريون شماليون هاجموا مؤسسة أمنية إسرائيلية! NahrainNews.net ملك الأردن يلغي زيارته إلى رومانيا نصرة للقدس NahrainNews.net بالصور.. الشرطة تعتقل امرأة عمرها 104 أعوام لسبب "غريب جدا" NahrainNews.net زوج نجمة مصرية مشهورة يوضح حقيقة الاعتداء عليها NahrainNews.net إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! NahrainNews.net اكتشاف "كنز مذهل" عمره يزيد عن 500 مليون عام NahrainNews.net المنية توافي ممثلا سوريا أثناء تصويره مشهدا عن الموت NahrainNews.net
قفطان يكشف للفرات سبب إنسحابه من فيلم شهير بعد 38 عاماً على عرضه
قفطان يكشف للفرات سبب إنسحابه من فيلم شهير بعد 38 عاماً على عرضه
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت الفنان العراقي، سامي قفطان، عن سبب إنسحابه من فيلم تاريخي شهير بعد 38 عاماً على عرضه. وقال قفطان، انه و"خلال إنتاج فيلم القادسية التاريخي، طلبت من مدير المعهد ان أمثل دور {سعد بن ابي الوقاص} لكنهم رفضوا واعطوني دور أحد قادة {الوقاص} وطالبت نفس المبلغ الذي حددوه للمثل المصري عزت العلايلي لكنهم رفضوا ولهذا انسحبت من الفيلم".
وكشف ان "أرشيف دائرة السينما والمسرح، كان بحوزتي بعد احداث 2003 وسلمته لوزارة الثقافة وحصلت على كتاب شكر وتكريم بـ 350 الف دينار".
وعن تقدمه برنامج مع الروحاني علي الشبياني في بعض القنوات الفضائية، قال قفطان "لا أؤمن بما يقوله الشيباني ووقفت معه وقفة إنسانية وطلب مني ان اعود للبرنامج مقابل منحي شقة في العاصمة اللبنانية بيروت وراتب 5 الاف دولار لكني رفضت العودة".
وأضاف "أنا لم اعلن عن الشيباني بل كنت مقدما للبرنامج ولم أكن أعلم ان لديه قناة خاصة" مشيرا "أتحدى جميع القنوات ان تعطي لفنان بعمري الفني مبلغ 57 ألف دولار نظير اللقاء" مبينا ان "أكبر مبلغ استلمته كان 75 الف دينار".
يذكر ان فيلم القادسية هو فيلم تأريخي عراقي - مصري مشترك، من إنتاج عام 1981، وتتمحور أحداثه حول معركة القادسية {636 م}، بين الجيش الإسلامي بقيادة سعد بن أبي وقاص {بعد وفاة المثنى بن حارثة الشيباني قبل المعركة}، و الجيش الفارسي بقيادة رستم.

المشـاهدات 87   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 14977
أضف تقييـم