الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
سامسونغ تطرح تلفزيوناً غير مسبوق
سامسونغ تطرح تلفزيوناً غير مسبوق
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلنت شركة سامسونغ، العملاق الكوري الجنوبي لصناعات الإلكترونيات، عن طراز جديد من تلفزيون "الجدار" الذي يمكن أن ينقسم إلى ألواح لتغيير حجمه وشكله، ويعتمد على مبدأ "البلاطة".

وتفيد تقارير أن الشركة الكورية الجنوبية استخدمت ألواح "مايكروليد" في هذه التكنولوجيا، وهي عبارة عن ألواح مؤلفة من الكثير من الأضواء الميكروسكوبية التي تشكل النقاط الضوئية أو البيكسل، لإنتاج "بلاطات" Tile التلفزيون.
ويمكن جمع البلاطات معا لتشكل تلفزيون منزلي قياس 75 بوصة، وبأي شكل من الأشكال، بحسب ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.
وصمم التلفزيون الأحدث في تكنولوجيا التلفزيونات من شركة سامسونغ فقط للمنازل، بحسب ما أعلنت الشركة في بيان لها، وهذا يعني أن الناس يمكنهم إضافة أجزاء أخرى لزيادة حجمه من أجل متابعة أحدث رياضية على سبيل المثال.
ونظام "البلاطة"، يعني أيضا أنه سيكون من السهل إصلاح التلفزيون إذا ما تضررت الشاشة، وبدلا من تغيير كل الشاشة، فإنه يمكن إصلاح "البلاطة" المتضررة فقط.
وجاء الكشف عن هذا التلفزيون الجديد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس الأميركية، غير أنها لم تعلن عن موعد لإطلاقه، لكنها أوضحت أنه ما زال في مراحله الأولية.
وستضمن الشركة في التلفزيونات الجديدة أجهزة كمبيوتر لوحية لتتيح للمستخدم أن يتحكم بما يعرض على الشاشة، ولعرض اللوحات عندما لا يكون هناك برامج أو أفلام معروضة، أو عندما لا يرغب المستخدم في متابعة التلفزيون.

 

المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 14969
أضف تقييـم