الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
سامسونغ تطرح تلفزيوناً غير مسبوق
سامسونغ تطرح تلفزيوناً غير مسبوق
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلنت شركة سامسونغ، العملاق الكوري الجنوبي لصناعات الإلكترونيات، عن طراز جديد من تلفزيون "الجدار" الذي يمكن أن ينقسم إلى ألواح لتغيير حجمه وشكله، ويعتمد على مبدأ "البلاطة".

وتفيد تقارير أن الشركة الكورية الجنوبية استخدمت ألواح "مايكروليد" في هذه التكنولوجيا، وهي عبارة عن ألواح مؤلفة من الكثير من الأضواء الميكروسكوبية التي تشكل النقاط الضوئية أو البيكسل، لإنتاج "بلاطات" Tile التلفزيون.
ويمكن جمع البلاطات معا لتشكل تلفزيون منزلي قياس 75 بوصة، وبأي شكل من الأشكال، بحسب ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.
وصمم التلفزيون الأحدث في تكنولوجيا التلفزيونات من شركة سامسونغ فقط للمنازل، بحسب ما أعلنت الشركة في بيان لها، وهذا يعني أن الناس يمكنهم إضافة أجزاء أخرى لزيادة حجمه من أجل متابعة أحدث رياضية على سبيل المثال.
ونظام "البلاطة"، يعني أيضا أنه سيكون من السهل إصلاح التلفزيون إذا ما تضررت الشاشة، وبدلا من تغيير كل الشاشة، فإنه يمكن إصلاح "البلاطة" المتضررة فقط.
وجاء الكشف عن هذا التلفزيون الجديد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس الأميركية، غير أنها لم تعلن عن موعد لإطلاقه، لكنها أوضحت أنه ما زال في مراحله الأولية.
وستضمن الشركة في التلفزيونات الجديدة أجهزة كمبيوتر لوحية لتتيح للمستخدم أن يتحكم بما يعرض على الشاشة، ولعرض اللوحات عندما لا يكون هناك برامج أو أفلام معروضة، أو عندما لا يرغب المستخدم في متابعة التلفزيون.

 

المشـاهدات 133   تاريخ الإضافـة 08/01/2019   رقم المحتوى 14969
أضف تقييـم