الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
"حاملة الماء" الحسناء تتحول إلى نجمة جوائز "غولدن غلوب"
"حاملة الماء" الحسناء تتحول إلى نجمة جوائز "غولدن غلوب"
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" السينمائية الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تحولت شابة أميركية أنيقة تحمل زجاجات ماء إلى نجمة "الليلة".وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الفتاة غير المعروفة اقتحمت كثيرا من الصور إلى جانب نجوم عالمين ذوي شهرة كبيرة.وبدت الشابة الأنيقة بفستان أزرق وطويل وهي تحمل عددا من زجاجات المياه، ولم يمر هذا الظهور دون أن يثير فضولا من متابعي المنصات الاجتماعية.

شابة المياه غير معروفة

شابة المياه غير معروفة

 وبرزت "فتاة الماء" في الصور إلى جانب نجوم مثل داكوتا فانينغ وجيم كيري وآخرين، وأثار هذا الظهور مواقف متضاربة بين المعقلين.

وفي الوقت الذي رأى فيه البعض أن إطلالة الفتاة كانت جميلة، على نحو لافت، رأى آخرون أنها استغلت الحدث حتى تحشر نفسها في الصور عوضا أن تبتعد قليلا وتترك للمشاهير أن يلتقطوا الصور.

شابة المياه غير معروفة

شابة المياه غير معروفة

وقال مازحون إن "فتاة الماء" كانت نجمة الليلة بامتياز لأنها استطاعت أن تجذب الانتباه، فيما أعربت بعض الفتيات عن أملهن في أن يحظين مستقبلا بفرصة مماثلة حتى وإن تطلب الأمر حمل قنينات المياه.

وتعد مياه "فيجي" الماركة المعتمدة للماء في حفلات جوائز "غولدن غلوبز" منذ العام 2015.

المشـاهدات 34   تاريخ الإضافـة 07/01/2019   رقم المحتوى 14939
أضف تقييـم