الخميس 2019/1/24   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شهيد وعدد من الجرحى بانفجار مفخخة جنوب غربي كركوك NahrainNews.net تعرّفي على فوائد الليمون عند وضعه على الشعر NahrainNews.net أقمارٌ صناعية روسية في الفضاء تؤمّن "بث مباشر" لكوكب الأرض NahrainNews.net الاعلام الامني : انفجار كركوك ادى الى استشهاد منتسب بالقوات الأمنية كحصيلة اولية NahrainNews.net البديري : عقبة وحيدة امام استكمال الكابينة الوزارية واقرار جميع فقرات الموازنة لن يكتمل اليوم NahrainNews.net تحطم قاذفة "تو-22M3" شمالي روسيا NahrainNews.net استقالة مساعد وزير الخارجية الأمريكي المشرف على العلاقات مع روسيا NahrainNews.net بالصورة.. وزارة النقل تستبدل شعارها NahrainNews.net صالح لوفد قضائي اردني : ضرورة فرض سيادة القانون بما يحقق العدالة في مجتمعاتنا NahrainNews.net الحكمة ترجح التصويت على بعض مواد الموازنة اليوم وتأجيل البقية الى الغد NahrainNews.net نائب كردي: القوى الكردستانية ستدخل جلسة التصويت على الموازنة NahrainNews.net المنتخب الوطني يحزم حقائبه والمسابقات تحدد موعد استئناف الممتاز NahrainNews.net انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مساع نيابية لفتح ملف التعيينات بسفارات وقنصليات العراق NahrainNews.net هذه هي مخاطر الأكل السريع... NahrainNews.net
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت المغنية الأميركية، بريتني سبيرز، تعليق حفلاتها المقررة في مدينة لاس فيغاس والتزامات فنية أخرى حتى تكون بجوار أسرتها بعد مرض والدها.وقالت سبيرز (37 عاما) عبر موقع إنستغرام، الجمعة، إن والدها جيمي نقل إلى المستشفى أواخر العام الماضي "وكاد أن يموت".

وأضافت "نحن ممتنون للغاية لأنه خرج من الأزمة على قيد الحياة لكن لا يزال الطريق طويلا أمامه. اضطررت لاتخاذ القرار الصعب لأضع كل تركيزي وطاقتي على أسرتي في هذه الفترة".

وكان من المقرر أن تبدأ سبيرز سلسلة حفلات جديدة أطلقت عليها اسم (بريتني: دومينيشن) في لاس فيغاس يوم 13 فبراير وحتى أغسطس 2019.

وقال ممثلون لسبيرز في بيان إن جيمي قضى 28 يوما في مستشفى بمدينة لاس فيغاس بعد أن أصيب بانفجار في القولون قبل شهرين.

وأضافوا أنه يتعافى الآن في منزله ومن المتوقع أن يشفى بشكل كامل.

وتابعوا أن سبيرز قررت وقف عملها لأجل غير مسمى وعلقت حفلات (بريتني: دومينيشن) حتى إشعار آخر.

وينسب لجيمي الفضل في مساعدته ابنته الشابة على تجاوز محنة ألمت بها في عامي 2007 و2008.

وأصبحت سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999، بأغنيتها الشهيرة (بيبي وان مور تايم) ثم بأغنيات ناجحة مثل (سترونغر) و(أوبس آي ديد إيت آغين).

وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم (سيركس) وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

المشـاهدات 29   تاريخ الإضافـة 06/01/2019   رقم المحتوى 14884
أضف تقييـم