الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت المغنية الأميركية، بريتني سبيرز، تعليق حفلاتها المقررة في مدينة لاس فيغاس والتزامات فنية أخرى حتى تكون بجوار أسرتها بعد مرض والدها.وقالت سبيرز (37 عاما) عبر موقع إنستغرام، الجمعة، إن والدها جيمي نقل إلى المستشفى أواخر العام الماضي "وكاد أن يموت".

وأضافت "نحن ممتنون للغاية لأنه خرج من الأزمة على قيد الحياة لكن لا يزال الطريق طويلا أمامه. اضطررت لاتخاذ القرار الصعب لأضع كل تركيزي وطاقتي على أسرتي في هذه الفترة".

وكان من المقرر أن تبدأ سبيرز سلسلة حفلات جديدة أطلقت عليها اسم (بريتني: دومينيشن) في لاس فيغاس يوم 13 فبراير وحتى أغسطس 2019.

وقال ممثلون لسبيرز في بيان إن جيمي قضى 28 يوما في مستشفى بمدينة لاس فيغاس بعد أن أصيب بانفجار في القولون قبل شهرين.

وأضافوا أنه يتعافى الآن في منزله ومن المتوقع أن يشفى بشكل كامل.

وتابعوا أن سبيرز قررت وقف عملها لأجل غير مسمى وعلقت حفلات (بريتني: دومينيشن) حتى إشعار آخر.

وينسب لجيمي الفضل في مساعدته ابنته الشابة على تجاوز محنة ألمت بها في عامي 2007 و2008.

وأصبحت سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999، بأغنيتها الشهيرة (بيبي وان مور تايم) ثم بأغنيات ناجحة مثل (سترونغر) و(أوبس آي ديد إيت آغين).

وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم (سيركس) وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

المشـاهدات 45   تاريخ الإضافـة 06/01/2019   رقم المحتوى 14884
أضف تقييـم