الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
بريتني سبيرز تعلق حفلاتها بسبب والدها
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت المغنية الأميركية، بريتني سبيرز، تعليق حفلاتها المقررة في مدينة لاس فيغاس والتزامات فنية أخرى حتى تكون بجوار أسرتها بعد مرض والدها.وقالت سبيرز (37 عاما) عبر موقع إنستغرام، الجمعة، إن والدها جيمي نقل إلى المستشفى أواخر العام الماضي "وكاد أن يموت".

وأضافت "نحن ممتنون للغاية لأنه خرج من الأزمة على قيد الحياة لكن لا يزال الطريق طويلا أمامه. اضطررت لاتخاذ القرار الصعب لأضع كل تركيزي وطاقتي على أسرتي في هذه الفترة".

وكان من المقرر أن تبدأ سبيرز سلسلة حفلات جديدة أطلقت عليها اسم (بريتني: دومينيشن) في لاس فيغاس يوم 13 فبراير وحتى أغسطس 2019.

وقال ممثلون لسبيرز في بيان إن جيمي قضى 28 يوما في مستشفى بمدينة لاس فيغاس بعد أن أصيب بانفجار في القولون قبل شهرين.

وأضافوا أنه يتعافى الآن في منزله ومن المتوقع أن يشفى بشكل كامل.

وتابعوا أن سبيرز قررت وقف عملها لأجل غير مسمى وعلقت حفلات (بريتني: دومينيشن) حتى إشعار آخر.

وينسب لجيمي الفضل في مساعدته ابنته الشابة على تجاوز محنة ألمت بها في عامي 2007 و2008.

وأصبحت سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999، بأغنيتها الشهيرة (بيبي وان مور تايم) ثم بأغنيات ناجحة مثل (سترونغر) و(أوبس آي ديد إيت آغين).

وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم (سيركس) وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 06/01/2019   رقم المحتوى 14884
أضف تقييـم