الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
صالح يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة
صالح يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دولة قطر الشقيقة، في إطار المصالح المشتركة للبلدين وبما يضمن الأمن والسلم في المنطقة والعالم.وذكر بيان رئاسي ، ان صالح "استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم القائم بالأعمال القطري المعتمد لدى بغداد حسين علي الفضالة الذي نقل القائم دعوة رسمية لرئيس الجمهورية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة قطر".
كما أعرب القائم بالأعمال القطري عن "اهتمام وسعي دولة قطر الى توطيد العلاقات الثنائية، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم الدعم المطلوب للعراق في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية".وأكد الرئيس صالح على "ضرورة تعزيز وتنمية التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة والسعي إلى ترسيخ التهدئة وإزالة الأجواء المتشنجة للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في المنطقة".وحمل رئيس الجمهورية الفضالة شكره على الدعوة إلى أمير دولة قطر وامنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من النمو والرخاء، واعداً بتلبية الدعوة في الوقت المناسب".

المشـاهدات 17   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13587
أضف تقييـم