الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
صالح يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة
صالح يتلقى دعوة من أمير قطر لزيارة الدوحة
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دولة قطر الشقيقة، في إطار المصالح المشتركة للبلدين وبما يضمن الأمن والسلم في المنطقة والعالم.وذكر بيان رئاسي ، ان صالح "استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم القائم بالأعمال القطري المعتمد لدى بغداد حسين علي الفضالة الذي نقل القائم دعوة رسمية لرئيس الجمهورية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة قطر".
كما أعرب القائم بالأعمال القطري عن "اهتمام وسعي دولة قطر الى توطيد العلاقات الثنائية، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم الدعم المطلوب للعراق في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية".وأكد الرئيس صالح على "ضرورة تعزيز وتنمية التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة والسعي إلى ترسيخ التهدئة وإزالة الأجواء المتشنجة للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في المنطقة".وحمل رئيس الجمهورية الفضالة شكره على الدعوة إلى أمير دولة قطر وامنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من النمو والرخاء، واعداً بتلبية الدعوة في الوقت المناسب".

المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13587
أضف تقييـم