الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
ليلة ليفربول في بيرنلي.. ثلاثية ولمسة سحرية لصلاح
ليلة ليفربول في بيرنلي.. ثلاثية ولمسة سحرية لصلاح
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

انتفض ليفربول بشكل رائع في الشوط الثاني ليعوض تأخره بهدف ويهزم بيرنلي 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد تيرف مور، الأربعاء، في ليلة شهدت تألق حارس "الريدز" وصناعة هدف بتوقيع النجم المصري محمد صلاح.

وأجرى مدرب ليفربول يورغن كلوب 7 تغييرات على التشكيلة، التي هزمت إيفرتون، الأحد، وتعين عليه إجراء تغيير آخر في الشوط الأول بعد إصابة جو جوميز في التحام مع بن مي قائد بيرنلي ليحل محله ترينت ألكسندرأرنولد.

وواجه ليفربول صعوبات في اختراق دفاع بيرنلي وكان صاحب الأرض هو الأقرب لافتتاح التسجيل، لكن هدف آشلي بارنز الرائع في نهاية الشوط الأول ألغي بسبب التسلل.

ومنح جاك كورك التقدم لبيرنلي في بداية الشوط الثاني، حين وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 54 بعد فشل أليسون بيكر حارس ليفربول في السيطرة على الكرة عقب ركلة ركنية.

وعادل جيمس ميلنر النتيجة لصالح ليفربول بعد 8 دقائق أخرى بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك جو هارت حارس بيرنلي.

وأشرك كلوب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وسرعان ما تقدم الفريق الزائر من ركلة حرة تم تنفيذها بشكل رائع، إذ أرسل ألكسندر أرنولد كرة عرضية لمسها فيرجيل فان ديك بذكاء باتجاه فيرمينو الذي سجل في الشباك الخالية.

ومع تقدم بيرنلي بكل خطوطه للهجوم في اللحظات الأخيرة في محاولة لانتزاع نقطة التعادل أنقذ الحارس البرازيلي كرة صعبة، ثم شن ليفربول هجمة مرتدة ومرر صلاح تمريرة رائعة إلى شيردان شاكيري الذي سدد الكرة من لمسة واحدة في شباك هارت في الوقت المحتسب بدل الضائع.

المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13567
أضف تقييـم