الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال
تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

عوض مانشستر يونايتد تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع أرسنال، الأربعاء، ويحرم الفريق الزائر من أول انتصار في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد.

وكانت أول مواجهة بين الغريمين القديمين منذ 1986 بدون أليكس فيرغسون أو أرسين فينغر خارج الخطوط في غاية الإثارة وسيشعر أوناي إيمري مدرب أرسنال بأنه كان من المفترض أن ينتصر.

وارتكب ديفيد دي خيا حارس يونايتد خطأ فادحا ليهدي أرسنال الهدف الأول في الدقيقة 26، إذ ارتطمت ضربة رأس من شكودران مصطفي بالأرض وقفزت لتمر من بين يدي الحارس الإسباني وتتجاوز خط المرمى رغم محاولة أندير هيريرا إبعادها.

وأدرك أنطوني مارسيال التعادل بعد 4 دقائق لاحقة، إذ وضع الكرة في الشباك من مدى قريب بعد تصدي الحارس بيرند لينو لتسديدة ماركوس روخو من ركلة حرة لكن هيريرا، الذي بدا في موقف تسلل، أبقى الخطورة ومرر إلى المهاجم الفرنسي.

وعاد أرسنال للمقدمة في الدقيقة 68 واحتسب الهدف لصالح ألكسندر لاكازيت بعد أن حاول روخو إبعاد الكرة، لكنها مرت من دي خيا إلى داخل المرمى.

ولم يستمر تقدم أرسنال هذه المرة سوى عدة ثوان ورد يونايتد عن طريق جيسي لينغارد، الذي وضع الكرة في المرمى من أسفل الحارس لينو بعد أن فقد سياد كولاشيناتس تركيزه.

واقترب أرسنال من الفوز بالمباراة عدة مرات، لكن دي خيا عوض الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول ببعض التصديات الجيدة.

ولم يخسر أرسنال، الذي تراجع الآن للمركز الخامس، في آخر 20 مباراة بجميع المسابقات، بينما يحتل يونايتد المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي.

المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13565
أضف تقييـم