الجمعة 2019/2/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شركة غاز روسية تدرس إنشاء مدارس كروية ودعم المنتخبات العراقية NahrainNews.net بالوثيقة.. تسمية 6 سفراء جدد للعراق في الخارج NahrainNews.net بالصور.. مبنى أثري معروض للبيع بثمن بخس NahrainNews.net الحداد يطالب القضاء بتوضيح إزالة اللغة الكردية من شعاره الجديد NahrainNews.net بالصورة.. ضربة قوية لفريق النفط NahrainNews.net الشباب حاضر المجتمع ومستقبله NahrainNews.net وليسمع العالم أجمع أن الراب أصبح رابًا مهدويًا إسلامي وانتهى الأمر NahrainNews.net ثقافة القبور NahrainNews.net في مواجهة ثالوث التخلف NahrainNews.net العراق يرفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في آذار NahrainNews.net انتظار الشمري: كنت ضحية صراع سياسي والقضاء الإماراتي برأني NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net المركزي يبيع أكثر من 176 مليون دولار NahrainNews.net صالح يؤكد اعتماد الحوار الصريح والبناء بين الفرقاء السياسيين NahrainNews.net
تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال
تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

عوض مانشستر يونايتد تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع أرسنال، الأربعاء، ويحرم الفريق الزائر من أول انتصار في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد.

وكانت أول مواجهة بين الغريمين القديمين منذ 1986 بدون أليكس فيرغسون أو أرسين فينغر خارج الخطوط في غاية الإثارة وسيشعر أوناي إيمري مدرب أرسنال بأنه كان من المفترض أن ينتصر.

وارتكب ديفيد دي خيا حارس يونايتد خطأ فادحا ليهدي أرسنال الهدف الأول في الدقيقة 26، إذ ارتطمت ضربة رأس من شكودران مصطفي بالأرض وقفزت لتمر من بين يدي الحارس الإسباني وتتجاوز خط المرمى رغم محاولة أندير هيريرا إبعادها.

وأدرك أنطوني مارسيال التعادل بعد 4 دقائق لاحقة، إذ وضع الكرة في الشباك من مدى قريب بعد تصدي الحارس بيرند لينو لتسديدة ماركوس روخو من ركلة حرة لكن هيريرا، الذي بدا في موقف تسلل، أبقى الخطورة ومرر إلى المهاجم الفرنسي.

وعاد أرسنال للمقدمة في الدقيقة 68 واحتسب الهدف لصالح ألكسندر لاكازيت بعد أن حاول روخو إبعاد الكرة، لكنها مرت من دي خيا إلى داخل المرمى.

ولم يستمر تقدم أرسنال هذه المرة سوى عدة ثوان ورد يونايتد عن طريق جيسي لينغارد، الذي وضع الكرة في المرمى من أسفل الحارس لينو بعد أن فقد سياد كولاشيناتس تركيزه.

واقترب أرسنال من الفوز بالمباراة عدة مرات، لكن دي خيا عوض الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول ببعض التصديات الجيدة.

ولم يخسر أرسنال، الذي تراجع الآن للمركز الخامس، في آخر 20 مباراة بجميع المسابقات، بينما يحتل يونايتد المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي.

المشـاهدات 65   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13565
أضف تقييـم