الجمعة 2019/2/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شركة غاز روسية تدرس إنشاء مدارس كروية ودعم المنتخبات العراقية NahrainNews.net بالوثيقة.. تسمية 6 سفراء جدد للعراق في الخارج NahrainNews.net بالصور.. مبنى أثري معروض للبيع بثمن بخس NahrainNews.net الحداد يطالب القضاء بتوضيح إزالة اللغة الكردية من شعاره الجديد NahrainNews.net بالصورة.. ضربة قوية لفريق النفط NahrainNews.net الشباب حاضر المجتمع ومستقبله NahrainNews.net وليسمع العالم أجمع أن الراب أصبح رابًا مهدويًا إسلامي وانتهى الأمر NahrainNews.net ثقافة القبور NahrainNews.net في مواجهة ثالوث التخلف NahrainNews.net العراق يرفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في آذار NahrainNews.net انتظار الشمري: كنت ضحية صراع سياسي والقضاء الإماراتي برأني NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net المركزي يبيع أكثر من 176 مليون دولار NahrainNews.net صالح يؤكد اعتماد الحوار الصريح والبناء بين الفرقاء السياسيين NahrainNews.net
أياكس أمستردام يسخر بقسوة من برشلونة
أياكس أمستردام يسخر بقسوة من برشلونة
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

سخر نادي أياكس أمستردام الهولندي بطريقة غير مباشرة من نادي برشلونة الإسباني عبر تغريدة ألمح من خلالها إلى تحطيم أحلام العملاق الكتالوني بالحصول على إيقونتي الفريق فرينكي دي يونغ، والمدافع ماتياس دي ليخت.

فقد نشر زعيم الأندية الهولندية، الخميس، تغريدة على حسابه في  موقع تويتر منذ ساعات صورتي دي يونغ ودي ليخت بجانب بابا نويل "سانتا كلوز"، وكتب بجانبهما "لن يذهبا إلى إسبانيا"، وأرفق بجانب التغريدة علم أسبانيا وصورة إيموجي لكيس نقود.

وبحسب موقع "سبورت 30" فإن هنالك صراعا شديدا يدور بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة من أجل التوقيع مع فرينكي دي يونغ، بينما يتنافس "البلوغرانا" مع يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات ماتياس دي ليخت.لكن  إدارة أياكس أمسترادم، تؤكد حتى الآن عدم وجود نية لبيع نجمي الفريق، رافضة العروض المغرية المقدمة لهما.

المشـاهدات 61   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13564
أضف تقييـم