الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
أياكس أمستردام يسخر بقسوة من برشلونة
أياكس أمستردام يسخر بقسوة من برشلونة
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

سخر نادي أياكس أمستردام الهولندي بطريقة غير مباشرة من نادي برشلونة الإسباني عبر تغريدة ألمح من خلالها إلى تحطيم أحلام العملاق الكتالوني بالحصول على إيقونتي الفريق فرينكي دي يونغ، والمدافع ماتياس دي ليخت.

فقد نشر زعيم الأندية الهولندية، الخميس، تغريدة على حسابه في  موقع تويتر منذ ساعات صورتي دي يونغ ودي ليخت بجانب بابا نويل "سانتا كلوز"، وكتب بجانبهما "لن يذهبا إلى إسبانيا"، وأرفق بجانب التغريدة علم أسبانيا وصورة إيموجي لكيس نقود.

وبحسب موقع "سبورت 30" فإن هنالك صراعا شديدا يدور بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة من أجل التوقيع مع فرينكي دي يونغ، بينما يتنافس "البلوغرانا" مع يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات ماتياس دي ليخت.لكن  إدارة أياكس أمسترادم، تؤكد حتى الآن عدم وجود نية لبيع نجمي الفريق، رافضة العروض المغرية المقدمة لهما.

المشـاهدات 17   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13564
أضف تقييـم