الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
كلوب: ماني لا يستطيع اللعب بـ"الشبشب"
كلوب: ماني لا يستطيع اللعب بـ"الشبشب"
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني، لن يستطيع المشاركة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء.

ويعاني النجم السنغالي (26 عاما) من جرح قطعي استلزم إجراء عدد من الغرز في الفوز 1-صفر على إيفرتون، الأحد الماضي، في مباراة ديربي ميرسيسايد.

وقال كلوب للصحفيين: "ساديو تعرض لجرح قطعي كبير في قدمه. كان يجب إجراء الغرز. إنه بخير ويتحرك مستخدما حذاء مفتوحا (شبشب) لكنه لن يلعب المباراة بحذاء مفتوح".

وأضاف: "هذا يعني أنه حتى الآن غير جاهز للمشاركة في المباراة. لكننا سنرى لاحقا"، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وسيتعين على كلوب إيجاد بديلين لماني والاسكتلندي أندي روبرتسون لاعبي الفريق، الذي يعاني هو الآخر من مشكلة في الساق.

وأوضح كلوب: "حالة روبرتسون ليست في خطورة حالة ماني. لكننا بحاجة إلى متابعة الأمر".

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 36 نقطة في 14 مباراة، بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

المشـاهدات 13   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13553
أضف تقييـم