الجمعة 2019/2/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شركة غاز روسية تدرس إنشاء مدارس كروية ودعم المنتخبات العراقية NahrainNews.net بالوثيقة.. تسمية 6 سفراء جدد للعراق في الخارج NahrainNews.net بالصور.. مبنى أثري معروض للبيع بثمن بخس NahrainNews.net الحداد يطالب القضاء بتوضيح إزالة اللغة الكردية من شعاره الجديد NahrainNews.net بالصورة.. ضربة قوية لفريق النفط NahrainNews.net الشباب حاضر المجتمع ومستقبله NahrainNews.net وليسمع العالم أجمع أن الراب أصبح رابًا مهدويًا إسلامي وانتهى الأمر NahrainNews.net ثقافة القبور NahrainNews.net في مواجهة ثالوث التخلف NahrainNews.net العراق يرفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في آذار NahrainNews.net انتظار الشمري: كنت ضحية صراع سياسي والقضاء الإماراتي برأني NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net المركزي يبيع أكثر من 176 مليون دولار NahrainNews.net صالح يؤكد اعتماد الحوار الصريح والبناء بين الفرقاء السياسيين NahrainNews.net
كلوب: ماني لا يستطيع اللعب بـ"الشبشب"
كلوب: ماني لا يستطيع اللعب بـ"الشبشب"
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني، لن يستطيع المشاركة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء.

ويعاني النجم السنغالي (26 عاما) من جرح قطعي استلزم إجراء عدد من الغرز في الفوز 1-صفر على إيفرتون، الأحد الماضي، في مباراة ديربي ميرسيسايد.

وقال كلوب للصحفيين: "ساديو تعرض لجرح قطعي كبير في قدمه. كان يجب إجراء الغرز. إنه بخير ويتحرك مستخدما حذاء مفتوحا (شبشب) لكنه لن يلعب المباراة بحذاء مفتوح".

وأضاف: "هذا يعني أنه حتى الآن غير جاهز للمشاركة في المباراة. لكننا سنرى لاحقا"، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وسيتعين على كلوب إيجاد بديلين لماني والاسكتلندي أندي روبرتسون لاعبي الفريق، الذي يعاني هو الآخر من مشكلة في الساق.

وأوضح كلوب: "حالة روبرتسون ليست في خطورة حالة ماني. لكننا بحاجة إلى متابعة الأمر".

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 36 نقطة في 14 مباراة، بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 06/12/2018   رقم المحتوى 13553
أضف تقييـم