الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
الزراعة تكشف رواية غريبة عن نفوق الأسماك في الديوانية
الزراعة تكشف رواية غريبة عن نفوق الأسماك في الديوانية
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 كشفت وزارة الزراعة، رواية غريبة عن نفوق الأسماك في محافظة الديوانية.وقال المتحدث باسمها حامد النايف  ان" الوزارة تنفي نفيا قاطعا ظهور أي حالة نفوق اسماك في محافظة الديوانية"، مشيرا الى ان" الحالة التي ظهرت عبر وسائل الاعلام كانت حالة عادية".وأوضح ان" أحد المربين في المحافظة قام بجمع اسماك ميته ودعا وسائل الاعلام لغرض النشر والحصول على تعويضات"، مبينا ان" الوزارة وزعت الكثير من اللقاحات للحد من حالة النفوق بشكل عام"، مطمئناً الجميع" بعدم وجود أي حالة نفوق في عموم محافظات العراق".
وحول اعدام عدد كبير للدواجن في صلاح الدين أوضح النايف" ما ظهر في محافظة صلاح الدين ان احد المربين ليست لديه إجازة لفتح حقل دواجن، ولم يراجع دائرة البيطرة"، ونتيجة لتكدس اعداد كبيرة من الدجاج في حقل صغير أدى الى اصابتها بمرض {نيوكاسل}؛ لكن انتهت الحالة وتم السيطرة على المرض".

المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 04/12/2018   رقم المحتوى 13441
أضف تقييـم