الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
المرور توضح إغلاق جسر ونفق الشعب
المرور توضح إغلاق جسر ونفق الشعب
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أوضحت مديرية المرور العامة، إغلاق جسر ونفق الشعب شمالي العاصمة بغداد.وقال فادي عماد من اعلام المرور العامة ، ان "جسر الشعب سيغلق غداً لأغراض الصيانة، ونوهنا سابقا وناشدنا كثيرا بخصوص هذا النفق بوجود مياه جوفية تخرج منها بين الحين والأخر بالإضافة الى التخسفات التي تؤثر على حركة السير".
وبين ان "أمانة بغداد أوضحت ان نفق الشعب ليس من ضمن أعمالهم فيما أكدت وزارة الإسكان والاعمار عدم توفر المخصصات لصيانة النف وبعد توفير الأموال تم الاتفاق على المباشرة بصيانته غداً الثلاثاء".وأوضح عماد "سنجد طرقاً بديلة عن نفق الشعب وتوجد خطة موضوعة لتنظيم حركة السير والمرور وناشدنا الاعمال ان تكون في ساعات الليل" لافتا الى ان "هيأة الجسور خصصت 18 يوماً للصيانة ولكن لن يتم قطعه بشكل كامل وسيكون جزئياً لتخفيف حركة المرور"وأشار الى، ان "جميع النقاط الـ37 الخاصة بحركة المرور تمت الموافقة عليها ومنها فتح الطرق ورفع الكتل الكونكرتية عن اغلب الطرق الرئيسة في الجادرية ومناطق الخضراء ولم يبقى سوى طريق حيوي واحد مغلق" مبينا ان "موعد الافتتاح متوقف على جهد أمانة بغداد".

المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 04/12/2018   رقم المحتوى 13437
أضف تقييـم