الثلاثاء 2018/11/13   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل المحكمة الاتحادية تؤكد دستورية احتساب كوتا النساء في المقاعد النيابية NahrainNews.net التربية تسمح لخريجي الدور الثالث بالتقديم للدراسة المهنية وتمدد فترة الاستضافة فيها NahrainNews.net الحلبوسي : لن ندخر جهدا في توفير جزء من اموال {الزائر دولار} وتخصيصها لكربلاء ضمن الموازنة NahrainNews.net السبب الحقيقي وراء تأخر ديمبلي عن تدريبات برشلونة NahrainNews.net اطلاق سراح النائب السابق ضياء الدوري بعد براءته من التهم الموجهة اليه NahrainNews.net العضاض يعلن فتح باب الترشيح لمنصب محافظ بغداد NahrainNews.net المصرف الاهلي يوقع عقدا مع البنك الدولي لمنحه تسهيلات مالية بمقدار 10 ملايين دولار NahrainNews.net نيكولاس بيبي نجم نادي ليل بهذا الموسم حتى الان NahrainNews.net صحيفة "آس" NahrainNews.net حسب برنامج التشيرنجيتو الإسباني NahrainNews.net البطولة الختامية للتنس: فوز ديوكوفيتش وزفيريف NahrainNews.net سماعات الأذن الصغيرة خطيرة على السمع إذا كان الصوت مرتفع وأخطر في الصيف لأنها تسبب التعرق ونمو الجراثيم داخل الإذن NahrainNews.net حمى الخنازير الأفريقية تتفشى في إقليم جديد بالصين NahrainNews.net "غير المنتهي".. الأرقام تضع رونالدو على عرش أوروبا NahrainNews.net 10 أنواع للسرطان القاتل.. وأعراض تحذرك منها NahrainNews.net
بالصّور: سامسونغ تطوي شعارها وهذا المقصود!
بالصّور: سامسونغ تطوي شعارها وهذا المقصود!
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في خطوة لإضافة مزيد من الإثارة والتشويق لعشاق سامسونغ المترقبين مفاجأة العملاق الكوري الجديدة، حدثت الشركة صورتها الرئيسية على موقع فيسبوك بعرض شعارها "مطويا"، في إشارة إلى الهاتف الذي طال انتظاره. وقبل اجتماع مؤتمر مطوري البرامج في سامسونغ يوم الأربعاء، جاء الشعار المطوي ليشير إلى الهاتف القابل للطي الذي أشيع عنه في الفترة الأخيرة.

شعار سامسونغ ظهر مطويا على صفحة فيسبوك الرسمية

وتقول تسريبات غير مؤكدة أن الهاتف الجديد، الذي يتوقع أن يحمل اسم غالاكسي F، سيحتوي على شاشتين، واحدة داخلية قطرها 7.3 بوصة وأخرى خارجية بقياس 4.6 بوصة.ومن المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف للجمهور في وقت مبكر من العام المقبل. وتشير المعلومات الحديثة إلى أن الشاشة المزدوجة ستقترن بواجهة مستخدم فريدة من نوعها قامت سامسونغ وغوغل بتطويرها.



ومن المتوقع أن يتوفر الجهاز بسعر مرتفع نتيجة التكنولوجيا الجديدة. ولن تكون سامسونغ أول شركة تنتج هاتفا قابلا للطي، حيث سبقتها شركة رييول الأميركية بإطلاق هاتف يدعي FlexPai الأسبوع الماضي في الصين.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 07/11/2018   رقم المحتوى 12347
أضف تقييـم