السبت 2019/4/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
آل الشيخ بقمة بغداد: العلاقت العراقية السعودية تتقدم ملحوظاً NahrainNews.net قيادة شرطة البصرة تتوعد الضباط المخالفين في الدكة العشائرية NahrainNews.net وفاة مخرج أحد أشهر أفلام السينما في مصر! NahrainNews.net افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الدولي الـ41 NahrainNews.net خبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيض NahrainNews.net نبضات القلب المستقرة "تتنبأ" بخطر وفاتك! NahrainNews.net مواد غذائية تزيد خطر الإصابة بسرطان الأمعاء NahrainNews.net "أليكس" أول روبوت يقدم نشرة إخبارية في روسيا NahrainNews.net ابتكار ثلاجة مغناطيسية عالية الكفاءة في روسيا NahrainNews.net "بول ما قبل التاريخ" يكشف حقائق مثيرة عن البشرية! NahrainNews.net الكشف عن مختبر "آبل" السري! NahrainNews.net لافرينتيف قدم إلى سوريا برسائل إيجابية من السعودية NahrainNews.net تقرير مولر يضعف ثقة الأمريكيين بترامب ويهبط بشعبيته لأدنى مستوى NahrainNews.net "السترات الصفراء" وسط باريس.. وشعارات مناهضة لماكرون وحكومته NahrainNews.net الشرطة الأفغانية: انفجار في كابل بالقرب من وزارة الاتصالات NahrainNews.net
اعتقال 9 دواعش في ايسر الموصل
اعتقال 9 دواعش في ايسر الموصل
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

اعلنت وزارة الداخلية اعتقال 9 عناصر من عصابات داعش الارهابية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل .ونقل بيان لمركز الإعلام الأمنياليوم عن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن القول ان" فوج طوارئ الشرطة الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة وتعاون المواطنين القى القبض على تسعة عناصر من عصابات داعش الإرهابية المطلوبين للقضاء والصادر بحقهم أوامر قبض بقضايا إرهابية".
واضاف ان" اثنين من الدواعش كانا يعملان فيما يسمى بالشرعية ، وأحدهم كان يعمل فيما يسمى بـ {الحسبة} والبقية كانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى بديوان الجند وبناءً على شهادة الشهود بقوا يقاتلون ضد قواتنا الأمنية الى أواخر أيام تحرير الموصل". واشار معن الى انه " تم القبض عليهم في مناطق وأحياء {الزهراء والخضراء ومنطقة الدوانم} في الجانب الأيسر لمدينة الموصل".

المشـاهدات 118   تاريخ الإضافـة 05/11/2018   رقم المحتوى 12256
أضف تقييـم