الثلاثاء 2018/11/13   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
عاجل المحكمة الاتحادية تؤكد دستورية احتساب كوتا النساء في المقاعد النيابية NahrainNews.net التربية تسمح لخريجي الدور الثالث بالتقديم للدراسة المهنية وتمدد فترة الاستضافة فيها NahrainNews.net الحلبوسي : لن ندخر جهدا في توفير جزء من اموال {الزائر دولار} وتخصيصها لكربلاء ضمن الموازنة NahrainNews.net السبب الحقيقي وراء تأخر ديمبلي عن تدريبات برشلونة NahrainNews.net اطلاق سراح النائب السابق ضياء الدوري بعد براءته من التهم الموجهة اليه NahrainNews.net العضاض يعلن فتح باب الترشيح لمنصب محافظ بغداد NahrainNews.net المصرف الاهلي يوقع عقدا مع البنك الدولي لمنحه تسهيلات مالية بمقدار 10 ملايين دولار NahrainNews.net نيكولاس بيبي نجم نادي ليل بهذا الموسم حتى الان NahrainNews.net صحيفة "آس" NahrainNews.net حسب برنامج التشيرنجيتو الإسباني NahrainNews.net البطولة الختامية للتنس: فوز ديوكوفيتش وزفيريف NahrainNews.net سماعات الأذن الصغيرة خطيرة على السمع إذا كان الصوت مرتفع وأخطر في الصيف لأنها تسبب التعرق ونمو الجراثيم داخل الإذن NahrainNews.net حمى الخنازير الأفريقية تتفشى في إقليم جديد بالصين NahrainNews.net "غير المنتهي".. الأرقام تضع رونالدو على عرش أوروبا NahrainNews.net 10 أنواع للسرطان القاتل.. وأعراض تحذرك منها NahrainNews.net
روحاني يرد على العقوبات الامريكية: سنلتف عليها بكل فخر
روحاني يرد على العقوبات الامريكية: سنلتف عليها بكل فخر
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد الرئيس الايراني، حسن روحاني أن ايران "هذه المرة ستلتف على العقوبات بكل فخر".وقال روحاني في مؤتمر كبار المدراء وزارة الشؤون الاقتصادية والمالية في ايران أنه "وان لم تكن تستثن أمريكا ثماني دول من العقوبات النفطية ضد ايران، كنا نستطيع بيع النفط الايراني" مضيفا "أنني قلت لكثير من زعماء العالم أننا هذه المرة سنلتف على العقوبات بكل فخر".
وأكد روحاني "أننا لا نرى مانعا للتفاوض بشرط أن الجانب الاخر يفي بتعهداته ويولي إهتماما لها" مبينا "لحسن الحظ اليوم أمريكا باتت في عزلة أكثر من أي وقت جراء الأحداث الاخيرة".
وأضاف، ان "ايران إستطاعت أن تنجح في عدة ملفات سياسية وقانونية والتأثير على الرأي العام،" مردفا أنه "ليس من السهل أن تقف أوروبا في وجه الولايات المتحدة في شأن ما".
وقال روحاني "يعتبر البعض أن الاتفاق النووي كان إنجازا في البداية لكن الولايات المتحدة أستطاعت القضاء على هذا الانجاز، لكن هذا ليس صحيحا، لأن البعد السياسي لهذا الانجاز لازال موجودا".
وبالاشارة الى أن اليوم معظم دول العالم ماعدا عدد ضئيل تقف في وجه أمريكا وتدعم مواقف ايران مضيفاً أن ذلك إنعكس في ما شهدناه في الأمم المتحدة حيث أن الرأي العام العالمي رحب بخطاب المسؤولين الايرانيين على عكس ردة فعله تجاه خطابات مسؤولي البيت الابيض.
وأضاف روحاني اليوم جميع دول العام تقف في وجه الولايات المتحدة حسب قرار رقم 2231.

المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 05/11/2018   رقم المحتوى 12251
أضف تقييـم