الخميس 2018/11/15   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أفلام "حرب النجوم" في بث مباشر عبر الإنترنت قريبا NahrainNews.net مصر تؤكد ضرورة تجاوز البطء في ملف "سد النهضة" NahrainNews.net استقالة دومينيك راب وزير بريكست في الحكومة البريطانية احتجاجا على مشروع الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي NahrainNews.net الجيش الليبي يتهم قطر وتركيا مجددا بدعم الإرهابيين NahrainNews.net عروس سورية هربت من الحرب فلاحقها القصف في غزة NahrainNews.net إصابة شرطيين إسرائيليين في عملية طعن جنوبي القدس NahrainNews.net رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية NahrainNews.net من يحسم الحرب العالمية المقبلة؟ تقرير أميركي يفجر مفاجأة NahrainNews.net أميركا.. إدانة تونسي بتهم عدة منها الإرهاب NahrainNews.net زلزال بقوة 6.1 درجة يهز كماتشاتكا في روسيا NahrainNews.net إرضاء لميلانيا.. إقالة مسؤولة أميركية بارزة من عملها NahrainNews.net ماكرون: فرنسا ليست تابعة لأميركا.. وترامب يلعب NahrainNews.net ثمنها 50 مليون دولار.. تعرف إلى مواصفات أغلى ماسة في العالم NahrainNews.net رصد السمكة المهددة بالانقراض بعد 10 سنوات من البحث NahrainNews.net إمام جامع تركي يترشح للانتخابات "من فوق المنبر" NahrainNews.net
كيف تقتل السياحة الحيوانات في إفريقيا؟
كيف تقتل السياحة الحيوانات في إفريقيا؟
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حذرت هيئات مهتمة بحماية الحيوان من أن السياحة في دول إفريقيا الجنوبية تتسبب بتهديد حقيقي لحياة بعض الحيوانات في تلك الدول.ونقل موقع ذي صن عن مختصين في مجال البيئة قولهم إن البعض يذهب إلى إفريقيا ليخوض مغامرة فريدة ويتصور مع بعض الحيوانات المفترسة الصغيرة، كأشبال الأسود أو الفهود وغيرها، وغالبا ما تكون تلك الحيوانات موجودة في مراكز خاصة تقوم بتربيتها لتعرضها على السياح، لكن المشكلة الكبيرة أن تلك المراكز تقوم برمي الحيوانات أو إطلاقها إلى الطبيعة بعد أن تكبر.

 

صورة أرشيفية

والخطير في هذه العملية وفقا للخبراء، أن الحيوانات التي نشأت في الأسر لا تمتلك المهارات اللازمة للصيد أو العيش في الطبيعة، والأخطر من ذلك هو أنها اعتادت على الاقتراب من البشر، ما يعرضها لتكون ضحية سهلة للصيادين.وأشار الخبراء إلى ظاهرة أخرى، هي أن بعض الناس في إفريقيا يقومون بتربية الحيوانات المفترسة خصيصا ليسمحوا للسياح ومحبي الصيد بقتلها مقابل مبالغ مادية كبيرة.

المشـاهدات 35   تاريخ الإضافـة 03/11/2018   رقم المحتوى 12198
أضف تقييـم