السبت 2019/4/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
موسكو: قيودنا الجديدة ستمس 30 بالمئة من التبادل التجاري مع أوكرانيا NahrainNews.net لافروف: واشنطن تقوض الثقة بالدولار NahrainNews.net مقتل محامية بهجوم مسلح شرقي بغداد NahrainNews.net برهم صالح: قمة برلمانات دول الجوار في بغداد مؤشر على ان استقرار العراق مصلحة مشتركة NahrainNews.net المالكي: النظام السياسي يواجه تحديات ويعاني من عدم الاستقرار NahrainNews.net آل الشيخ بقمة بغداد: العلاقت العراقية السعودية تتقدم ملحوظاً NahrainNews.net قيادة شرطة البصرة تتوعد الضباط المخالفين في الدكة العشائرية NahrainNews.net وفاة مخرج أحد أشهر أفلام السينما في مصر! NahrainNews.net افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الدولي الـ41 NahrainNews.net خبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيض NahrainNews.net نبضات القلب المستقرة "تتنبأ" بخطر وفاتك! NahrainNews.net مواد غذائية تزيد خطر الإصابة بسرطان الأمعاء NahrainNews.net "أليكس" أول روبوت يقدم نشرة إخبارية في روسيا NahrainNews.net ابتكار ثلاجة مغناطيسية عالية الكفاءة في روسيا NahrainNews.net "بول ما قبل التاريخ" يكشف حقائق مثيرة عن البشرية! NahrainNews.net
4 أطعمة تجنّبوا تناولها بين الوجبات الرئيسية!
4 أطعمة تجنّبوا تناولها بين الوجبات الرئيسية!
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

ولي الأطباء وخبراء التغذية أهمية كبيرة للوجبات الخفيفة، أي تلك التي يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية. إلاّ أنّه ينبغي على المرء أن يحسن اختيار هذه الوجبات الخفيفة، لأن بعضها مضر بالصحة.لذلك احذروا تناول هذه الاطعمة!
- الدونات أو الكعك: إذ تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة في كميات صغيرة.
- المشروبات الغازية: لأنّها عبارة عن ماء وسكر! 
- أكياس البطاطا المقلية: عادة ما تكون هذه المنتجات مصدرا للسعرات الحرارية بكميات هائلة، فضلا عن احتوائها على مغذيات قليلة للغاية، كما أنها توفر للجسم كميات عالية من الدهون.

- الشوكولاتة "التجارية": إذ تحتوي على الكثير من السكر المضاف!

المشـاهدات 121   تاريخ الإضافـة 03/11/2018   رقم المحتوى 12170
أضف تقييـم