الجمعة 2019/2/22   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شركة غاز روسية تدرس إنشاء مدارس كروية ودعم المنتخبات العراقية NahrainNews.net بالوثيقة.. تسمية 6 سفراء جدد للعراق في الخارج NahrainNews.net بالصور.. مبنى أثري معروض للبيع بثمن بخس NahrainNews.net الحداد يطالب القضاء بتوضيح إزالة اللغة الكردية من شعاره الجديد NahrainNews.net بالصورة.. ضربة قوية لفريق النفط NahrainNews.net الشباب حاضر المجتمع ومستقبله NahrainNews.net وليسمع العالم أجمع أن الراب أصبح رابًا مهدويًا إسلامي وانتهى الأمر NahrainNews.net ثقافة القبور NahrainNews.net في مواجهة ثالوث التخلف NahrainNews.net العراق يرفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في آذار NahrainNews.net انتظار الشمري: كنت ضحية صراع سياسي والقضاء الإماراتي برأني NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net بالفيديو: إلين دي جينيريس توزع مليون دولار على جمهورها NahrainNews.net المركزي يبيع أكثر من 176 مليون دولار NahrainNews.net صالح يؤكد اعتماد الحوار الصريح والبناء بين الفرقاء السياسيين NahrainNews.net
بعد موت زوجها.. عجوز تمارس "الممنوع"!
بعد موت زوجها.. عجوز تمارس "الممنوع"!
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تنفست مسنة بريطانية الصعداء بعد وفاة زوجها، وأطلقت العنان لرغباتها وهواياتها وفعلت بنفسها أشياء لم يكن يرضى عنها الراحل في حياته.وأقدمت المسنة البريطانية، غلينيس كوبيه، على وشم جسدها بـ 16 رسما، لأنها لم تكن تتجرأ على ذلك في حياة زوجها.

فقد اضطرت إلى إزالة عدد من الوشوم قامت بها في ستينيات القرن الماضي، لأن زوجها والتر لم يكن يحب ذلك. وبعد أن توفي زوجها عام 2014، عادت كوبيه لشغفها القديم وملأت جسدها بالوشوم الملونة (على يديها وصدرها وظهرها). واعترفت المرأة بأنها شغلت نفسها بالوشم للتغلب على حزنها لفراق زوجها، ولذلك، هناك وشم على صدرها على شكل قلب يحمل اسم زوجها الراحل الذي أمضت معه 54 سنة زواج.

وأنفقت البريطانية (77 عاما) حوالي ألفي جنيه إسترليني، كانت قد ادخرتها من مرتبها التقاعدي لعدة سنوات. وهي تزور صالون الوشم مرة كل عدة أشهر، لتضيف وشما جديدا على جسدها "وتنسى الحزن".

وتسعى كوبيه دائما إلى إقناع بنات جيلها بفعل ما يحلو لهن كالوشم مثلا، وألا ينظرن إلى مسألة التقدم في العمر، فهذا شيء شخصي بحسب كلامها.

واستمعت أختها الكبرى، بيرل، البالغة من العمر 84 عاما، لنصائحا ووضعت وشما صغيرا لنحلة على رجلها، وقالت: "لقد كانت غلينس عملية دائما وصاحبة قرار. كانوا يسمونها (التهديد). لكنها لم تكن كما وصفوها بالنسبة للجميع، أنا أحبها إلى درجة الجنون".

المشـاهدات 150   تاريخ الإضافـة 11/10/2018   رقم المحتوى 11475
أضف تقييـم