الثلاثاء 2018/10/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
استبدلت المياه بمشروب غازي طوال 64 عاما... وهكذا كانت النتيجة! NahrainNews.net الأمين العام لـ"أوبك" يدعو الدول المنتجة للنفط لزيادة الإنتاج NahrainNews.net المالكي: يجب دعم الحكومة القادمة ونرفض مبدأ الحصار على ايران NahrainNews.net المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج NahrainNews.net أسعار النفط تصعد بشكل حاد NahrainNews.net انخفاض بأسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مراقب سياسي: الخيارات أمام عبد المهدي أصبحت محدودة NahrainNews.net قبعة ميلانيا ترامب تثير الجدل... والسبب؟ NahrainNews.net نزال القرن قادم .. حبيب مجمدوف تحدى نجم الملاكمة فلويد مايويذر NahrainNews.net الصن : مورينيو لايمانع في إعارة الشاب ماكتوميناي في الفترة الشتوية لمنحه مزيد من الفرصة. NahrainNews.net رسمياً : اشرف حكيمي يفوز بجائزة افضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الالماني NahrainNews.net الكاسير سجل 10 اهداف من اخر 10 تسديدات على المرمى NahrainNews.net سترلينغ سجل أمام إسبانيا ليكون الهدف الأول له مع إنكلترا بعد ثلاث سنوات من الصيام عن التهديف NahrainNews.net داني ميرفي نجم البلوز السابق: إيدين هازارد سيكون الأفضل في تاريخ تشيلسي NahrainNews.net رسمياً : باتريك كوتروني يجدد عقده مع #ميلان حتى عام 2023 NahrainNews.net
لم تأكل منذ 4 أعوام.. مرض نادر يحرم فتاة من تناول الطعام!
لم تأكل منذ 4 أعوام.. مرض نادر يحرم فتاة من تناول الطعام!
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حرمت فتاة هولندية من تناول الطعام كبقية البشر، بسبب إصابتها بمرض مجهول نادر جدا تسبب في انسداد في جهازها الهضمي.وأصيبت الفتاة كيلي بيكرز (21 سنة) بانسداد مزمن في الجهاز الهضمي مجهول السبب، لذلك، منذ أكثر من أربع سنوات، لا يمكنها تناول الطعام بصورة طبيعية، لذلك تأخذ المواد المغذية عن طريق مغذ شرياني.

وتعرض هذه الطريقة في الحصول على المواد المغذية الفتاة للعدوى، فقد كادت أن تموت عدة مرات بسبب تلوث الأنبوب الذي يزودها بالغذاء، ما تسبب في إصابتها بتعفن الدم. وتعلم كيلي جيدا أن تكرار هذه الإصابة قد يكون نهاية حياتها.  ويجبر المرض كيلي على حمل كيسين خاصين لجمع البراز دائما.

ومع كل هذا، تحاول كيلي العيش حياة طبيعية، وتقوم بسفرات سياحية وتتجول في الجبال وتمارس الرياضة. ولكن الشيء الوحيد الذي تفتقده هو عدم تمكنها من تناول الطعام بصورة طبيعية كما يفعل جميع البشر.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11421
أضف تقييـم