الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
موسكو تنفي مزاعم تورطها بهجمات سيبرانية على منظمة دولية
موسكو تنفي مزاعم تورطها بهجمات سيبرانية على منظمة دولية
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

نفى نائب المندوب الروسيا الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، غيورغي كالامانوف، مزاعم شن بلاده هجمات سيبرانية على المنظمة في أمستردام.

 

وقال كالامانوف: "بعد مرور نصف عام على اختراق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، خرجت وزارة الدفاع الهولندية، في مؤتمر صحفي لتعلن اتهاماتها، لكن وبكل شفافية، لا جديد في ذلك من شأنه إيضاح جوهر الادعاءات ضد الجانب الروسي".

وأضاف المسؤول الروسي: "للأسف، علينا أن نقول مرة أخرى، إن لدينا مثالا على دبلوماسية الصوت، وهي مثال لتجاهل الآليات القانونية، التي أُنشئت بهدف معالجة المشاكل في العلاقات بين الدول، بما في ذلك روسيا الاتحادية وهولندا".

واستدعت وزارة الخارجية الروسية، في وقت سابق، السفيرة الهولندية لدى موسكو، رينيه جونس بوس، بسبب الاتهامات الأخيرة بحق روسيا.

واعتبرت الخارجية الروسية أن خطوات هولندا الأخيرة تجاه روسيا تهدف إلى شن موجة جديدة من الهجمات على موسكو، وأن هولندا قامت بهذا الهجوم بالتنسيق مع حلفائها.

المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11417
أضف تقييـم