السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هزيمة جديدة لريال مدريد في الدوري الأسباني NahrainNews.net ايران تعلن ارتفاع تصدير السلع غير النفطية للعراق الى 5،4 مليارات دولار NahrainNews.net بالوثيقة.. التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة NahrainNews.net نائب: حكومة التكنوقراط أكذوبة والمناصب وزعت بالتراضي بين الكتل NahrainNews.net تترجم لـ"تبن".. انتقادات للافتة جنوبي بغداد تحمل كلمة (Hay) NahrainNews.net غذاء المستقبل: هذه الأطعمة ستكون بديلا للحوم والملح والسكر NahrainNews.net الاحزاب الكردية ترفع سقف مطالبها للمشاركة بالحكومة والمعارضة تفكر بالمقاطعة NahrainNews.net هواوي تكشف سعر هواتفها الحديثة "الخارقة" في المنطقة العربية NahrainNews.net نائب يطالب عبد المهدي بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل جلسة منح الثقة NahrainNews.net ماكرون لعبد المهدي: فرنسا مستمرة بدعم العراق وخاصة بمجال الاعمار NahrainNews.net بالصور: ما سر خاتم الأمير هاري الأسود والغريب؟ NahrainNews.net وفاة أحد نجوم "افتح يا سمسم" NahrainNews.net "عيب خطير" في "الهاتف الخارق" NahrainNews.net نائب يحذر من مغبة تطبيق قانون شركة النفط الوطنية بصيغته الحالية NahrainNews.net السعودية تجتاز ماليزيا بصعوبة في كأس آسيا للشباب NahrainNews.net
موسكو تنفي مزاعم تورطها بهجمات سيبرانية على منظمة دولية
موسكو تنفي مزاعم تورطها بهجمات سيبرانية على منظمة دولية
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

نفى نائب المندوب الروسيا الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، غيورغي كالامانوف، مزاعم شن بلاده هجمات سيبرانية على المنظمة في أمستردام.

 

وقال كالامانوف: "بعد مرور نصف عام على اختراق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، خرجت وزارة الدفاع الهولندية، في مؤتمر صحفي لتعلن اتهاماتها، لكن وبكل شفافية، لا جديد في ذلك من شأنه إيضاح جوهر الادعاءات ضد الجانب الروسي".

وأضاف المسؤول الروسي: "للأسف، علينا أن نقول مرة أخرى، إن لدينا مثالا على دبلوماسية الصوت، وهي مثال لتجاهل الآليات القانونية، التي أُنشئت بهدف معالجة المشاكل في العلاقات بين الدول، بما في ذلك روسيا الاتحادية وهولندا".

واستدعت وزارة الخارجية الروسية، في وقت سابق، السفيرة الهولندية لدى موسكو، رينيه جونس بوس، بسبب الاتهامات الأخيرة بحق روسيا.

واعتبرت الخارجية الروسية أن خطوات هولندا الأخيرة تجاه روسيا تهدف إلى شن موجة جديدة من الهجمات على موسكو، وأن هولندا قامت بهذا الهجوم بالتنسيق مع حلفائها.

المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11417
أضف تقييـم