الثلاثاء 2018/10/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
استبدلت المياه بمشروب غازي طوال 64 عاما... وهكذا كانت النتيجة! NahrainNews.net الأمين العام لـ"أوبك" يدعو الدول المنتجة للنفط لزيادة الإنتاج NahrainNews.net المالكي: يجب دعم الحكومة القادمة ونرفض مبدأ الحصار على ايران NahrainNews.net المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج NahrainNews.net أسعار النفط تصعد بشكل حاد NahrainNews.net انخفاض بأسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مراقب سياسي: الخيارات أمام عبد المهدي أصبحت محدودة NahrainNews.net قبعة ميلانيا ترامب تثير الجدل... والسبب؟ NahrainNews.net نزال القرن قادم .. حبيب مجمدوف تحدى نجم الملاكمة فلويد مايويذر NahrainNews.net الصن : مورينيو لايمانع في إعارة الشاب ماكتوميناي في الفترة الشتوية لمنحه مزيد من الفرصة. NahrainNews.net رسمياً : اشرف حكيمي يفوز بجائزة افضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الالماني NahrainNews.net الكاسير سجل 10 اهداف من اخر 10 تسديدات على المرمى NahrainNews.net سترلينغ سجل أمام إسبانيا ليكون الهدف الأول له مع إنكلترا بعد ثلاث سنوات من الصيام عن التهديف NahrainNews.net داني ميرفي نجم البلوز السابق: إيدين هازارد سيكون الأفضل في تاريخ تشيلسي NahrainNews.net رسمياً : باتريك كوتروني يجدد عقده مع #ميلان حتى عام 2023 NahrainNews.net
مؤسس "علي بابا" يستعيد لقب أغنى رجل في الصين
مؤسس "علي بابا" يستعيد لقب أغنى رجل في الصين
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تصدر جاك ما مؤسس ومدير مجموعة "علي بابا" للتجارة الإلكتروية للمرة الثانية خلال السنوات الأربع الماضية لائحة أغنياء الصين بثروة بلغت 39.1 مليار دولار، وفقا لتصنيف مجلة "Hurun".

وذكرت المجلة أن ثروة جاك ما، البالغ من العمر 54 عاما، ارتفعت خلال العام الماضي بنسبة 35% مقارنة بالعام الذي قبله.

وحل في المرتبة الثانية في لائحة أغنياء الصين، قطب العقارات شو جياين، بثروة بلغت 36.2 مليار دولار، بانخفاض نسبته 14%، في حين احتل رئيس شركة الاتصالات العملاقة "تينسنت" المرتبة الثالثة بـ 34.8 مليار دولار.

وتضم الصين الآن قرابة 620 مليارديرا مقوما بالدولار، ونحو 1900 ملياردير مقوما باليوان، وذكرت الصحيفة أن عدد المليارديرات بالعملة الصينية تراجع خلال العام الجاري بنسبة 11% في ظل تراجع أسواق المال الصينية بنسبة 20% بسبب الحرب التجارية الدائرة بين الصين والولايات المتحدة، أكبر اقتصادين في العالم.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11415
أضف تقييـم