الخميس 2019/2/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوطني الكردستاني: لن نساوم على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري NahrainNews.net انخفاض مؤشر سوق الاوراق المالية في جلسة اليوم الاربعاء NahrainNews.net بالصورة.. طفل بلا دماغ يحير العلماء! NahrainNews.net كشف أبرز محاور لقاء وزير التجارة ونظيره الكويتي وتتضمن 8 ملفات إقتصادية NahrainNews.net إعلان مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز NahrainNews.net الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل NahrainNews.net "زومبي الغزلان" يثير ذعر العلماء وتحذير خطير!! NahrainNews.net صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق NahrainNews.net حفنة مكسرات يومياً تحميك من مرض العصر! NahrainNews.net مصر.. إعدام تسعة مدانين باغتيال النائب العام NahrainNews.net سوريا.. إستسلام جماعي لإرهابيي داعش وعوائلهم قرب حدود العراق NahrainNews.net الدفاع المدني: احتمالية لانهيار السدة الفاصلة بين البصرة وميسان بسبب ارتفاع مناسيب المياه NahrainNews.net فايننشال تايمز: عودة عناصر داعش الأجانب تشكل أزمة للدول الأوروبية NahrainNews.net
ضبط موظف برلماني متلبساً بالتزوير
ضبط موظف برلماني متلبساً بالتزوير
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور العامة اليوم الاربعاء، عن ضبط أربعة اشخاص متورطين بتزوير بطاقة سكن بينهم موظف لدى لجنة النزاهة البرلمانية السابقة بغية استخدامها في ترويج معاملة مرورية في موقع الرستمية المروري.وذكر بيان للمكتب  ان "عملية الضبط تمت على خلفية قيام لجنة تفتيشية خاصة برئاسة مدير مكتب تفتيش المرور بعملها التفتيشي والتدقيقي في موقع الرستمية المروري، حيث تمكنت اللجنة من ضبط 3 أشخاص بترويج معاملة مرورية خلافاً للضوابط وببطاقة سكن مزورة".
وبين انه "وعند التحقيق مع الأشخاص الثلاثة اعترفوا على موظف في مكتب رئيس لجنة النزاهة البرلمانية السابق بتزويره بطاقة السكن بالاتفاق مع أحد المعقبين في منطقة البياع، الذي أصدر لهم بطاقة سكن مزورة، بغية استخدامها في ترويج معاملة اصدار إجازة سياقة".وأشار البيان الى ان "اللجنة التفتيشية نضطمت محضر ضبط أصولي ودونت أقوال المتهمين الأربعة، حيث اعترف ثلاثة منهم على موظف لجنة النزاهة البرلمانية بأنه من قام بتزوير البطاقة ووضعها في فايل المعاملة المرورية" لافتا الى ان "اللجنة التفتيشية صدقت إفادات المتهمين لدى قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق".

المشـاهدات 72   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11407
أضف تقييـم