الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
ضبط موظف برلماني متلبساً بالتزوير
ضبط موظف برلماني متلبساً بالتزوير
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور العامة اليوم الاربعاء، عن ضبط أربعة اشخاص متورطين بتزوير بطاقة سكن بينهم موظف لدى لجنة النزاهة البرلمانية السابقة بغية استخدامها في ترويج معاملة مرورية في موقع الرستمية المروري.وذكر بيان للمكتب  ان "عملية الضبط تمت على خلفية قيام لجنة تفتيشية خاصة برئاسة مدير مكتب تفتيش المرور بعملها التفتيشي والتدقيقي في موقع الرستمية المروري، حيث تمكنت اللجنة من ضبط 3 أشخاص بترويج معاملة مرورية خلافاً للضوابط وببطاقة سكن مزورة".
وبين انه "وعند التحقيق مع الأشخاص الثلاثة اعترفوا على موظف في مكتب رئيس لجنة النزاهة البرلمانية السابق بتزويره بطاقة السكن بالاتفاق مع أحد المعقبين في منطقة البياع، الذي أصدر لهم بطاقة سكن مزورة، بغية استخدامها في ترويج معاملة اصدار إجازة سياقة".وأشار البيان الى ان "اللجنة التفتيشية نضطمت محضر ضبط أصولي ودونت أقوال المتهمين الأربعة، حيث اعترف ثلاثة منهم على موظف لجنة النزاهة البرلمانية بأنه من قام بتزوير البطاقة ووضعها في فايل المعاملة المرورية" لافتا الى ان "اللجنة التفتيشية صدقت إفادات المتهمين لدى قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق".

المشـاهدات 50   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11407
أضف تقييـم