الثلاثاء 2018/10/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
استبدلت المياه بمشروب غازي طوال 64 عاما... وهكذا كانت النتيجة! NahrainNews.net الأمين العام لـ"أوبك" يدعو الدول المنتجة للنفط لزيادة الإنتاج NahrainNews.net المالكي: يجب دعم الحكومة القادمة ونرفض مبدأ الحصار على ايران NahrainNews.net المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج NahrainNews.net أسعار النفط تصعد بشكل حاد NahrainNews.net انخفاض بأسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مراقب سياسي: الخيارات أمام عبد المهدي أصبحت محدودة NahrainNews.net قبعة ميلانيا ترامب تثير الجدل... والسبب؟ NahrainNews.net نزال القرن قادم .. حبيب مجمدوف تحدى نجم الملاكمة فلويد مايويذر NahrainNews.net الصن : مورينيو لايمانع في إعارة الشاب ماكتوميناي في الفترة الشتوية لمنحه مزيد من الفرصة. NahrainNews.net رسمياً : اشرف حكيمي يفوز بجائزة افضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الالماني NahrainNews.net الكاسير سجل 10 اهداف من اخر 10 تسديدات على المرمى NahrainNews.net سترلينغ سجل أمام إسبانيا ليكون الهدف الأول له مع إنكلترا بعد ثلاث سنوات من الصيام عن التهديف NahrainNews.net داني ميرفي نجم البلوز السابق: إيدين هازارد سيكون الأفضل في تاريخ تشيلسي NahrainNews.net رسمياً : باتريك كوتروني يجدد عقده مع #ميلان حتى عام 2023 NahrainNews.net
مديرة مصرف الرافدين خامس أكثر النساء نفوذاً في الشرق الأوسط
مديرة مصرف الرافدين خامس أكثر النساء نفوذاً في الشرق الأوسط
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلن مصرف الرافدين عن حصول مديرته العامة الدكتورة خولة طالب جبار على المرتبة الخامسة من بين أكثر النساء نفوذا في الشرق الاوسط ضمن اخر تصنيف اجرته مجلة فوربس الامريكية.وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان  ان "{جبار} حصلت على المرتبة الخامسة من بين أفضل مئة امرأة نجاحا في مجال المال والأعمال في الشرق الأوسط وذلك ضمن اخر تصنيف لمجلة فوربس الأمريكية".وأشار الى ان "المجلة اعتمدت في تصنيفها معايير محددة تمثلت بإيرادات الشركات التي تقودهن وتأثير دورهن ومقدار الخبرة التي تمتلكنها إضافة إلى نمو شركاتهن والمبادرات الأخرى التي قادتها تلك النساء المميزات في السنوات الثلاثة الأخيرة". 
وكانت مديرة عام مصرف الرافدين قد حصلت على جائزة التمييز في الإدارة والالتزام وذلك ضمن فعاليات جوائز التميز والانجاز المصرفي للعام 2017 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.كما حازت على جائزة أفضل العرب لعام 2016 في المغرب وهي جائزة أفضل رئيسة تنفيذية عربية وذلك لدورها المتميز في قطاع الخدمات المالية من بين ثلاث مرشحات أخريات.

المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 10/10/2018   رقم المحتوى 11398
أضف تقييـم