الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

بدأت شركة طيران "S7" الروسية في تطبيق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في قاعات الشخصيات الهامة التابعة لمطاري "دوموديدوفو" في موسكو و"تولماتشوفو" في نوفوسيبيرسك.وقال مدير قسم المشاريع الابتكارية في "S7"، توباك باستيداس، إن الشركة تحقق في المطارين مشروعا اختباريا، من شأنه التعرف على المسافرين عند مرورهم بباب القاعة الخاصة بالمسافرين على الدرجة الأولى، اعتمادا على تكنولوجيا "face recognition" (التعرف على الوجوه). وفي حال نجاح التجربة، ستطبق التكنولوجيا في قاعات المطار كلها.

مطار إنتشون الدولي- ارشيفجواز .. 

وأضاف باستيداس قائلا إن عدة مطارات روسية مهتمة أيضا بتطبيق تكنولوجيا التعرف على أمتعة الركاب (Radio Frequency Identification)، والتي تعمل بالموجات اللاسلكية. ويقوم مبدأ عمل التكنولوجبا على إرسال المعلومات اللازمة للتعرف على الأجسام باستخدام الموجات اللاسلكية. وقد طبق مطار مدينة سوتشي الروسية تلك التكنولوجيا بالفعل. يذكر أن"S7" الروسية هي شركة خاصة تضم فرعين: شركة "سيبير" للطيران، وشركة "غلوبوس" للخطوط الجوية.

المشـاهدات 139   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11348
أضف تقييـم