الخميس 2019/2/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوطني الكردستاني: لن نساوم على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري NahrainNews.net انخفاض مؤشر سوق الاوراق المالية في جلسة اليوم الاربعاء NahrainNews.net بالصورة.. طفل بلا دماغ يحير العلماء! NahrainNews.net كشف أبرز محاور لقاء وزير التجارة ونظيره الكويتي وتتضمن 8 ملفات إقتصادية NahrainNews.net إعلان مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز NahrainNews.net الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل NahrainNews.net "زومبي الغزلان" يثير ذعر العلماء وتحذير خطير!! NahrainNews.net صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق NahrainNews.net حفنة مكسرات يومياً تحميك من مرض العصر! NahrainNews.net مصر.. إعدام تسعة مدانين باغتيال النائب العام NahrainNews.net سوريا.. إستسلام جماعي لإرهابيي داعش وعوائلهم قرب حدود العراق NahrainNews.net الدفاع المدني: احتمالية لانهيار السدة الفاصلة بين البصرة وميسان بسبب ارتفاع مناسيب المياه NahrainNews.net فايننشال تايمز: عودة عناصر داعش الأجانب تشكل أزمة للدول الأوروبية NahrainNews.net روسيا تصنع طائرة "مفخخة انتحارية" NahrainNews.net القوة الجوية والطلبة يتفقان دقيقة صمت حداداً على مشجع الصقور NahrainNews.net
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

بدأت شركة طيران "S7" الروسية في تطبيق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في قاعات الشخصيات الهامة التابعة لمطاري "دوموديدوفو" في موسكو و"تولماتشوفو" في نوفوسيبيرسك.وقال مدير قسم المشاريع الابتكارية في "S7"، توباك باستيداس، إن الشركة تحقق في المطارين مشروعا اختباريا، من شأنه التعرف على المسافرين عند مرورهم بباب القاعة الخاصة بالمسافرين على الدرجة الأولى، اعتمادا على تكنولوجيا "face recognition" (التعرف على الوجوه). وفي حال نجاح التجربة، ستطبق التكنولوجيا في قاعات المطار كلها.

مطار إنتشون الدولي- ارشيفجواز .. 

وأضاف باستيداس قائلا إن عدة مطارات روسية مهتمة أيضا بتطبيق تكنولوجيا التعرف على أمتعة الركاب (Radio Frequency Identification)، والتي تعمل بالموجات اللاسلكية. ويقوم مبدأ عمل التكنولوجبا على إرسال المعلومات اللازمة للتعرف على الأجسام باستخدام الموجات اللاسلكية. وقد طبق مطار مدينة سوتشي الروسية تلك التكنولوجيا بالفعل. يذكر أن"S7" الروسية هي شركة خاصة تضم فرعين: شركة "سيبير" للطيران، وشركة "غلوبوس" للخطوط الجوية.

المشـاهدات 89   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11348
أضف تقييـم