الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net نائب يعد إستيراد الحنطة الأمريكية بـ"المؤامرة" على المنتوج المحلي NahrainNews.net هدم نفق على رؤوس الدواعش في نينوى NahrainNews.net السجن 15 سنة لمدان بتجارة المخدرات وتصديق اعترافات متهم آخر NahrainNews.net
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

بدأت شركة طيران "S7" الروسية في تطبيق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في قاعات الشخصيات الهامة التابعة لمطاري "دوموديدوفو" في موسكو و"تولماتشوفو" في نوفوسيبيرسك.وقال مدير قسم المشاريع الابتكارية في "S7"، توباك باستيداس، إن الشركة تحقق في المطارين مشروعا اختباريا، من شأنه التعرف على المسافرين عند مرورهم بباب القاعة الخاصة بالمسافرين على الدرجة الأولى، اعتمادا على تكنولوجيا "face recognition" (التعرف على الوجوه). وفي حال نجاح التجربة، ستطبق التكنولوجيا في قاعات المطار كلها.

مطار إنتشون الدولي- ارشيفجواز .. 

وأضاف باستيداس قائلا إن عدة مطارات روسية مهتمة أيضا بتطبيق تكنولوجيا التعرف على أمتعة الركاب (Radio Frequency Identification)، والتي تعمل بالموجات اللاسلكية. ويقوم مبدأ عمل التكنولوجبا على إرسال المعلومات اللازمة للتعرف على الأجسام باستخدام الموجات اللاسلكية. وقد طبق مطار مدينة سوتشي الروسية تلك التكنولوجيا بالفعل. يذكر أن"S7" الروسية هي شركة خاصة تضم فرعين: شركة "سيبير" للطيران، وشركة "غلوبوس" للخطوط الجوية.

المشـاهدات 60   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11348
أضف تقييـم