السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هزيمة جديدة لريال مدريد في الدوري الأسباني NahrainNews.net ايران تعلن ارتفاع تصدير السلع غير النفطية للعراق الى 5،4 مليارات دولار NahrainNews.net بالوثيقة.. التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة NahrainNews.net نائب: حكومة التكنوقراط أكذوبة والمناصب وزعت بالتراضي بين الكتل NahrainNews.net تترجم لـ"تبن".. انتقادات للافتة جنوبي بغداد تحمل كلمة (Hay) NahrainNews.net غذاء المستقبل: هذه الأطعمة ستكون بديلا للحوم والملح والسكر NahrainNews.net الاحزاب الكردية ترفع سقف مطالبها للمشاركة بالحكومة والمعارضة تفكر بالمقاطعة NahrainNews.net هواوي تكشف سعر هواتفها الحديثة "الخارقة" في المنطقة العربية NahrainNews.net نائب يطالب عبد المهدي بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل جلسة منح الثقة NahrainNews.net ماكرون لعبد المهدي: فرنسا مستمرة بدعم العراق وخاصة بمجال الاعمار NahrainNews.net بالصور: ما سر خاتم الأمير هاري الأسود والغريب؟ NahrainNews.net وفاة أحد نجوم "افتح يا سمسم" NahrainNews.net "عيب خطير" في "الهاتف الخارق" NahrainNews.net نائب يحذر من مغبة تطبيق قانون شركة النفط الوطنية بصيغته الحالية NahrainNews.net السعودية تجتاز ماليزيا بصعوبة في كأس آسيا للشباب NahrainNews.net
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
شركة روسية تطبق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في المطارات
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

بدأت شركة طيران "S7" الروسية في تطبيق تكنولوجيا التعرف على الوجوه في قاعات الشخصيات الهامة التابعة لمطاري "دوموديدوفو" في موسكو و"تولماتشوفو" في نوفوسيبيرسك.وقال مدير قسم المشاريع الابتكارية في "S7"، توباك باستيداس، إن الشركة تحقق في المطارين مشروعا اختباريا، من شأنه التعرف على المسافرين عند مرورهم بباب القاعة الخاصة بالمسافرين على الدرجة الأولى، اعتمادا على تكنولوجيا "face recognition" (التعرف على الوجوه). وفي حال نجاح التجربة، ستطبق التكنولوجيا في قاعات المطار كلها.

مطار إنتشون الدولي- ارشيفجواز .. 

وأضاف باستيداس قائلا إن عدة مطارات روسية مهتمة أيضا بتطبيق تكنولوجيا التعرف على أمتعة الركاب (Radio Frequency Identification)، والتي تعمل بالموجات اللاسلكية. ويقوم مبدأ عمل التكنولوجبا على إرسال المعلومات اللازمة للتعرف على الأجسام باستخدام الموجات اللاسلكية. وقد طبق مطار مدينة سوتشي الروسية تلك التكنولوجيا بالفعل. يذكر أن"S7" الروسية هي شركة خاصة تضم فرعين: شركة "سيبير" للطيران، وشركة "غلوبوس" للخطوط الجوية.

المشـاهدات 14   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11348
أضف تقييـم