الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
العثور على قطع أثرية من العصر البرونزي في روسيا
العثور على قطع أثرية من العصر البرونزي في روسيا
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت شركة "أفتودور" لإنشاء الطرق العثور على قطع أثرية تعود إلى العصر "البرونزي المبكر"، بالقرب من مدينة روستوف على الدون، خلال عمليات إنشاء طريق بري.وجاء في بيان الشركة، أن "الخبراء أنجزوا في نهاية سبتمبر الماضي أعمال الحفر والتنقيب في آخر اثنين من التلال السبعة في المنطقة، ووصلوا إلى طبقاتها السفلى، حيث عثروا على أقدم مواقع للدفن وقطع أثرية فريدة تعود إلى العصر النحاسي الأخير والعصر البرونزي المبكر (3600-2300 سنة قبل الميلاد).

اكتشاف قطع أثرية تعود للعصر البرونزي قرب روستوف وكانت القبائل المقيمة في هذه المنطقة تدفن الموتى في قبور مستطيلة الشكل، لذلك تسمى بـ (حضارة الحفر). وسوف تسلم القطع الأثرية التي عثر عليها بعد ترميمها وتنظيفها إلى المتحف التاريخي لمقاطعة روستوف على الدون".

Globallookpress

قطع أثرية تعود للعصر البرونزي

ولكن، مع أن عمليات الحفر والتنقيب قد انتهت فعلا، إلا أن الخبراء سيستمرون في عمليات استكشاف المنطقة بحثا عن القنابل والذخائر ورفات جنود الجيش الأحمر، الذين سقطوا خلال معارك الحرب العالمية الثانية، حيث شهدت هذه المنطقة معارك شرسة بين فصائل الجيش الأحمر والقوات النازية.

Globallookpress

اكتشاف قطع أثرية تعود إلى العصر البرونزي

وسوف تستمر شركة "أفتودور" في إنشاء الطريق فقط بعد انتهاء الخبراء من عملهم، في نهاية يناير 2019 .

المشـاهدات 60   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11347
أضف تقييـم