الخميس 2019/2/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوطني الكردستاني: لن نساوم على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري NahrainNews.net انخفاض مؤشر سوق الاوراق المالية في جلسة اليوم الاربعاء NahrainNews.net بالصورة.. طفل بلا دماغ يحير العلماء! NahrainNews.net كشف أبرز محاور لقاء وزير التجارة ونظيره الكويتي وتتضمن 8 ملفات إقتصادية NahrainNews.net إعلان مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز NahrainNews.net الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل NahrainNews.net "زومبي الغزلان" يثير ذعر العلماء وتحذير خطير!! NahrainNews.net صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق NahrainNews.net حفنة مكسرات يومياً تحميك من مرض العصر! NahrainNews.net مصر.. إعدام تسعة مدانين باغتيال النائب العام NahrainNews.net سوريا.. إستسلام جماعي لإرهابيي داعش وعوائلهم قرب حدود العراق NahrainNews.net الدفاع المدني: احتمالية لانهيار السدة الفاصلة بين البصرة وميسان بسبب ارتفاع مناسيب المياه NahrainNews.net فايننشال تايمز: عودة عناصر داعش الأجانب تشكل أزمة للدول الأوروبية NahrainNews.net روسيا تصنع طائرة "مفخخة انتحارية" NahrainNews.net القوة الجوية والطلبة يتفقان دقيقة صمت حداداً على مشجع الصقور NahrainNews.net
العثور على قطع أثرية من العصر البرونزي في روسيا
العثور على قطع أثرية من العصر البرونزي في روسيا
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت شركة "أفتودور" لإنشاء الطرق العثور على قطع أثرية تعود إلى العصر "البرونزي المبكر"، بالقرب من مدينة روستوف على الدون، خلال عمليات إنشاء طريق بري.وجاء في بيان الشركة، أن "الخبراء أنجزوا في نهاية سبتمبر الماضي أعمال الحفر والتنقيب في آخر اثنين من التلال السبعة في المنطقة، ووصلوا إلى طبقاتها السفلى، حيث عثروا على أقدم مواقع للدفن وقطع أثرية فريدة تعود إلى العصر النحاسي الأخير والعصر البرونزي المبكر (3600-2300 سنة قبل الميلاد).

اكتشاف قطع أثرية تعود للعصر البرونزي قرب روستوف وكانت القبائل المقيمة في هذه المنطقة تدفن الموتى في قبور مستطيلة الشكل، لذلك تسمى بـ (حضارة الحفر). وسوف تسلم القطع الأثرية التي عثر عليها بعد ترميمها وتنظيفها إلى المتحف التاريخي لمقاطعة روستوف على الدون".

Globallookpress

قطع أثرية تعود للعصر البرونزي

ولكن، مع أن عمليات الحفر والتنقيب قد انتهت فعلا، إلا أن الخبراء سيستمرون في عمليات استكشاف المنطقة بحثا عن القنابل والذخائر ورفات جنود الجيش الأحمر، الذين سقطوا خلال معارك الحرب العالمية الثانية، حيث شهدت هذه المنطقة معارك شرسة بين فصائل الجيش الأحمر والقوات النازية.

Globallookpress

اكتشاف قطع أثرية تعود إلى العصر البرونزي

وسوف تستمر شركة "أفتودور" في إنشاء الطريق فقط بعد انتهاء الخبراء من عملهم، في نهاية يناير 2019 .

المشـاهدات 91   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11347
أضف تقييـم