الخميس 2019/6/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مصدر نيابي: 20 نائبا صوتوا لصالح مرشحة التربية من أصل 180 نائبا حضر الجلسة NahrainNews.net وزير الزراعة مهدداً مربي الدواجن: سنفتح الاستيراد اذا بقي سعر البيض بالارتفاع NahrainNews.net مجلس النواب يؤجل تقرير ومناقشة التعديل الاول لقانون وزارة التربية NahrainNews.net ضبط ٦ سيارات مخالفة في جمرك أم قصر الشمالي NahrainNews.net محكمة القضاء الاداري تقيل محافظ كربلاء عقيل الطريحي NahrainNews.net بالوثيقة.. المالية تخاطب الداخلية بشأن المفسوخة عقودهم NahrainNews.net مجلس النواب يُصوت على عدم منح ثقته للمرشحة زاهدة عبدالله محمد وزيراً للتربية NahrainNews.net مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع يوفنتوس لضم كانسيلو NahrainNews.net الحلبوسي يوجه لجنة الامن والدفاع بعقد اجتماع طارئ بشأن حرائق كبريت المشراق NahrainNews.net ​البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net مجلس الديوانية يصوت على اقالة المحافظ NahrainNews.net بالصور.. ما خلفه حريق الفندق وسط بغداد NahrainNews.net وزير النفط يرجح تمديد أوبك لاتفاق خفض الإنتاج NahrainNews.net نائب عن الفتح يكشف اسباب اسقاط المرشحة الثالثة للتربية NahrainNews.net
فيلم روسي عن الحرب في شرق أوكرانيا في مهرجان روما السينمائي
فيلم روسي عن الحرب في شرق أوكرانيا في مهرجان روما السينمائي
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

يمثل فيلم "دونباس وضواحيها" من إخراج، رينات دافليتياروف، روسيا في مهرجان روما السينمائي الدولي "Rome Film Fest"، الذي تفتتح أعماله في روما، في 18 أكتوبر الجاري.

وقال ناطق باسم وزارة الثقافة الروسية إن سيناريو الفيلم يقوم على حقائق واقعية، إذ شهد كاتب السيناريو ما حدث في منطقة دونباس جنوب شرق أوكرانيا، في مطلع الحرب التي اندلعت هناك عام 2014.

ويروي السيناريو قصة جندي أوكراني يدعى، أندريه سوكولوف،  أرسلته الحكومة الأوكرانية ليحارب شعبها المناهض لها. وحاول الجندي النجاة من القصف في سرداب عمارة سكنية، حيث يلتقي سكان العمارة ويتعرف عليهم، إذ تجمعهم أمنية واحدة، وهي أن تنتهي الحرب بأسرع وقت ممكن. ويتكل

م السكان اللغتين الروسية والأوكرانية، ويفهمون بعضهم البعض بسهولة. إلا أن حواجز اجتماعية وقومية تفصل بينهم وتمنعهم من التفاهم. وجرى تصوير الفيلم في خريف عام 2017 في القرم.

يذكر أن مهرجان روما السينمائي الدولي سيقام في الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري. وسيعرض في مراسم افتتاح المهرجان فيلم "أوقات سيئة في فندق إل رويال" من إخراج، درو هودارد، وبمشاركة نجوم هوليوود: جيف بريجدز وداكوتا جونسون وكريس همسفورت وجون هام.

المشـاهدات 166   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11344
أضف تقييـم