الثلاثاء 2018/10/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
استبدلت المياه بمشروب غازي طوال 64 عاما... وهكذا كانت النتيجة! NahrainNews.net الأمين العام لـ"أوبك" يدعو الدول المنتجة للنفط لزيادة الإنتاج NahrainNews.net المالكي: يجب دعم الحكومة القادمة ونرفض مبدأ الحصار على ايران NahrainNews.net المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج NahrainNews.net أسعار النفط تصعد بشكل حاد NahrainNews.net انخفاض بأسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مراقب سياسي: الخيارات أمام عبد المهدي أصبحت محدودة NahrainNews.net قبعة ميلانيا ترامب تثير الجدل... والسبب؟ NahrainNews.net نزال القرن قادم .. حبيب مجمدوف تحدى نجم الملاكمة فلويد مايويذر NahrainNews.net الصن : مورينيو لايمانع في إعارة الشاب ماكتوميناي في الفترة الشتوية لمنحه مزيد من الفرصة. NahrainNews.net رسمياً : اشرف حكيمي يفوز بجائزة افضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الالماني NahrainNews.net الكاسير سجل 10 اهداف من اخر 10 تسديدات على المرمى NahrainNews.net سترلينغ سجل أمام إسبانيا ليكون الهدف الأول له مع إنكلترا بعد ثلاث سنوات من الصيام عن التهديف NahrainNews.net داني ميرفي نجم البلوز السابق: إيدين هازارد سيكون الأفضل في تاريخ تشيلسي NahrainNews.net رسمياً : باتريك كوتروني يجدد عقده مع #ميلان حتى عام 2023 NahrainNews.net
وفاة الممثلة السورية دينا هارون
وفاة الممثلة السورية دينا هارون
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

توفيت الممثلة دينا هارون، اليوم الاثنين، في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية، دمشق، بعد معاناتها من مرض تضاربت الروايات حوله.

وأجرت دينا مؤخرا عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المركزة، قبل أن تعود إليها مجددا بعد عجزها عن التنفس بسبب إصابتها ببعض الانتانات في رئتيها، وفقا لما نقله موقع إرم نيوز نقلا عن مصادر محلية.

وتجدر الإشارة إلى قيام شقيقتها الممثلة، تولاي هارون، بنشر توضيح حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المركزة، موضحة أن أختها عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

يذكر أن لدى الفنانة دينا طفل بعمر 3 سنوات تقريبا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعد أن قدمت مجموعة أعمال أهمها: حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والخط الأحمر وتعب المشوار، بالإضافة إلى عملها الأخير عام 2014 مسلسل "الحب كله".

وبدأت دينا هارون، التي ولدت عام 1973، مسيرتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة.

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11342
أضف تقييـم