الخميس 2019/6/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
المالية ترفع موازنة العام المقبل الى مجلس الوزراء NahrainNews.net نقل الرئيس التونسي إلى مستشفى عسكري بسبب وعكة صحيّة حادة NahrainNews.net سائرون: سنستضيف عبدالمهدي لتقييم عمل الحكومة.. ستكون هناك تغييرات NahrainNews.net تحرير مختطف واعتقال متهمين اثنين بسرقة السيارات في ديالى NahrainNews.net رئيس الوزراء يعين الكابتن عيسى الشمري مديرا جديدا لمطار النجف NahrainNews.net مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العفو من العقوبات الضريبية NahrainNews.net الداخلية: القبض على متورط بعمليات سرقة في بغداد NahrainNews.net مصدر نيابي: 20 نائبا صوتوا لصالح مرشحة التربية من أصل 180 نائبا حضر الجلسة NahrainNews.net وزير الزراعة مهدداً مربي الدواجن: سنفتح الاستيراد اذا بقي سعر البيض بالارتفاع NahrainNews.net مجلس النواب يؤجل تقرير ومناقشة التعديل الاول لقانون وزارة التربية NahrainNews.net ضبط ٦ سيارات مخالفة في جمرك أم قصر الشمالي NahrainNews.net محكمة القضاء الاداري تقيل محافظ كربلاء عقيل الطريحي NahrainNews.net بالوثيقة.. المالية تخاطب الداخلية بشأن المفسوخة عقودهم NahrainNews.net مجلس النواب يُصوت على عدم منح ثقته للمرشحة زاهدة عبدالله محمد وزيراً للتربية NahrainNews.net مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع يوفنتوس لضم كانسيلو NahrainNews.net
وفاة الممثلة السورية دينا هارون
وفاة الممثلة السورية دينا هارون
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

توفيت الممثلة دينا هارون، اليوم الاثنين، في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية، دمشق، بعد معاناتها من مرض تضاربت الروايات حوله.

وأجرت دينا مؤخرا عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المركزة، قبل أن تعود إليها مجددا بعد عجزها عن التنفس بسبب إصابتها ببعض الانتانات في رئتيها، وفقا لما نقله موقع إرم نيوز نقلا عن مصادر محلية.

وتجدر الإشارة إلى قيام شقيقتها الممثلة، تولاي هارون، بنشر توضيح حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المركزة، موضحة أن أختها عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

يذكر أن لدى الفنانة دينا طفل بعمر 3 سنوات تقريبا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعد أن قدمت مجموعة أعمال أهمها: حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والخط الأحمر وتعب المشوار، بالإضافة إلى عملها الأخير عام 2014 مسلسل "الحب كله".

وبدأت دينا هارون، التي ولدت عام 1973، مسيرتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة.

المشـاهدات 168   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11342
أضف تقييـم