الخميس 2019/2/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوطني الكردستاني: لن نساوم على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري NahrainNews.net انخفاض مؤشر سوق الاوراق المالية في جلسة اليوم الاربعاء NahrainNews.net بالصورة.. طفل بلا دماغ يحير العلماء! NahrainNews.net كشف أبرز محاور لقاء وزير التجارة ونظيره الكويتي وتتضمن 8 ملفات إقتصادية NahrainNews.net إعلان مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز NahrainNews.net الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل NahrainNews.net "زومبي الغزلان" يثير ذعر العلماء وتحذير خطير!! NahrainNews.net صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق NahrainNews.net حفنة مكسرات يومياً تحميك من مرض العصر! NahrainNews.net مصر.. إعدام تسعة مدانين باغتيال النائب العام NahrainNews.net سوريا.. إستسلام جماعي لإرهابيي داعش وعوائلهم قرب حدود العراق NahrainNews.net الدفاع المدني: احتمالية لانهيار السدة الفاصلة بين البصرة وميسان بسبب ارتفاع مناسيب المياه NahrainNews.net فايننشال تايمز: عودة عناصر داعش الأجانب تشكل أزمة للدول الأوروبية NahrainNews.net روسيا تصنع طائرة "مفخخة انتحارية" NahrainNews.net القوة الجوية والطلبة يتفقان دقيقة صمت حداداً على مشجع الصقور NahrainNews.net
القبض بدرنة الليبية على أحد أخطر قيادات الإرهاب في مصر
القبض بدرنة الليبية على أحد أخطر قيادات الإرهاب في مصر
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلن المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري القبض على هشام عشماوي، أحد أخطر قيادات الجماعات الإرهابية في مصر، خلال عملية أمنية في مدينة درنة.وعمل  عشماوي واسمه الكامل هشام علي عشماوي مسعد إبراهيم، ضابطا في قوات الصاعقة المصرية قبل أن يطرد من صفوف الجيش، وهو متورط في عدد من قضايا العنف والإرهاب.

View image on Twitter

ويبلغ هذا الضابط المصري السابق من العمر 36 عاما، ويعد أحد أخطر قيادات تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، فيما تفيد التقارير بأنه شكّل خلية إرهابية بعد استبعاده من الجيش المصري عام 2011 بسبب أفكاره المتطرفة، ضمت عددا من التكفيريين بينهم 4 ضباط شرطة مفصولين عن الخدمة.

ويتهم عشماوي بأنه شارك في محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري السابق اللواء محمد إبراهيم عام 2013، ومشاركته كذلك في مذبحة كمين الفرافرة عام 2014، التي أودت بحياة 22 عسكريا مصريا، إضافة إلى مذبحة العريش الثالثة عام 2015 والتي أسفرت عن مقتل 29 عسكريا مصريا.

المشـاهدات 104   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11337
أضف تقييـم