الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
برشلونة يواصل عروضه السيئة يتعادله مع فالنسيا في الليغا
برشلونة يواصل عروضه السيئة يتعادله مع فالنسيا في الليغا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تعادل برشلونة مع مضيفه فالنسيا بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب الميستايا، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا.
أفتتح إيزيكل جاراي نتيجة اللقاء في الدقيقة الثانية لصالح فالنسيا، فيما أحرز ليونيل ميسيهدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 23.
وبتلك النتيجة يفرط برشلونة في صدارته لترتيب الليجا، بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 15 خلفإشبيلية الذي احتل المركز الأول بعد فوزه اليوم على سيلتا فيجو، فيما وصل فالنسيا إلى النقطة التاسعة في المركز الـ 14.

المشـاهدات 74   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11326
أضف تقييـم