السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هزيمة جديدة لريال مدريد في الدوري الأسباني NahrainNews.net ايران تعلن ارتفاع تصدير السلع غير النفطية للعراق الى 5،4 مليارات دولار NahrainNews.net بالوثيقة.. التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة NahrainNews.net نائب: حكومة التكنوقراط أكذوبة والمناصب وزعت بالتراضي بين الكتل NahrainNews.net تترجم لـ"تبن".. انتقادات للافتة جنوبي بغداد تحمل كلمة (Hay) NahrainNews.net غذاء المستقبل: هذه الأطعمة ستكون بديلا للحوم والملح والسكر NahrainNews.net الاحزاب الكردية ترفع سقف مطالبها للمشاركة بالحكومة والمعارضة تفكر بالمقاطعة NahrainNews.net هواوي تكشف سعر هواتفها الحديثة "الخارقة" في المنطقة العربية NahrainNews.net نائب يطالب عبد المهدي بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل جلسة منح الثقة NahrainNews.net ماكرون لعبد المهدي: فرنسا مستمرة بدعم العراق وخاصة بمجال الاعمار NahrainNews.net بالصور: ما سر خاتم الأمير هاري الأسود والغريب؟ NahrainNews.net وفاة أحد نجوم "افتح يا سمسم" NahrainNews.net "عيب خطير" في "الهاتف الخارق" NahrainNews.net نائب يحذر من مغبة تطبيق قانون شركة النفط الوطنية بصيغته الحالية NahrainNews.net السعودية تجتاز ماليزيا بصعوبة في كأس آسيا للشباب NahrainNews.net
تراجع قوي للنفط
تراجع قوي للنفط
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 هبطت أسعار خام برنت القياسي أكثر من واحد في المئة، اليوم الاثنين، بعد أن قالت واشنطن إنها قد تمنح إعفاءات من العقوبات التي تفرض على صادرات النفط الإيرانية الشهر المقبل.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت 83.25 دولار للبرميل عند الساعة 01:15 بتوقيت غرينتش، بتراجع 91 سنتا أو 1.1 بالمئة عن آخر سعر إغلاق له.
وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 57 سنتا، أو 0.8 بالمئة، إلى 73.77 دولار للبرميل.
وبلغ أسعار النفط في الأسبوع الماضي الى أعلى حد لها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014، بعد ان تجاوزت الـ 86 دولاراً.
وستستهدف عقوبات أميركية صادرات إيران من النفط الخام ابتداء من الرابع من نوفمبر، وتمارس واشنطن ضغطا على الحكومات والشركات في كل أنحاء العالم لوقف وارداتها تماما.
لكن مسؤولا حكوميا أميركيا قال، أول أمس الجمعة، إن واشنطن قد تدرس منح الدول التي تظهر بالفعل جهودا لخفض وارداتها من النفط الإيراني إعفاء.

المشـاهدات 16   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11311
أضف تقييـم