الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net نائب يعد إستيراد الحنطة الأمريكية بـ"المؤامرة" على المنتوج المحلي NahrainNews.net هدم نفق على رؤوس الدواعش في نينوى NahrainNews.net السجن 15 سنة لمدان بتجارة المخدرات وتصديق اعترافات متهم آخر NahrainNews.net وزير النفط يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع تركيا بمجال الطاقة NahrainNews.net
تراجع قوي للنفط
تراجع قوي للنفط
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 هبطت أسعار خام برنت القياسي أكثر من واحد في المئة، اليوم الاثنين، بعد أن قالت واشنطن إنها قد تمنح إعفاءات من العقوبات التي تفرض على صادرات النفط الإيرانية الشهر المقبل.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت 83.25 دولار للبرميل عند الساعة 01:15 بتوقيت غرينتش، بتراجع 91 سنتا أو 1.1 بالمئة عن آخر سعر إغلاق له.
وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 57 سنتا، أو 0.8 بالمئة، إلى 73.77 دولار للبرميل.
وبلغ أسعار النفط في الأسبوع الماضي الى أعلى حد لها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014، بعد ان تجاوزت الـ 86 دولاراً.
وستستهدف عقوبات أميركية صادرات إيران من النفط الخام ابتداء من الرابع من نوفمبر، وتمارس واشنطن ضغطا على الحكومات والشركات في كل أنحاء العالم لوقف وارداتها تماما.
لكن مسؤولا حكوميا أميركيا قال، أول أمس الجمعة، إن واشنطن قد تدرس منح الدول التي تظهر بالفعل جهودا لخفض وارداتها من النفط الإيراني إعفاء.

المشـاهدات 63   تاريخ الإضافـة 08/10/2018   رقم المحتوى 11311
أضف تقييـم