الثلاثاء 2018/10/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
استبدلت المياه بمشروب غازي طوال 64 عاما... وهكذا كانت النتيجة! NahrainNews.net الأمين العام لـ"أوبك" يدعو الدول المنتجة للنفط لزيادة الإنتاج NahrainNews.net المالكي: يجب دعم الحكومة القادمة ونرفض مبدأ الحصار على ايران NahrainNews.net المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج NahrainNews.net أسعار النفط تصعد بشكل حاد NahrainNews.net انخفاض بأسعار صرف الدولار في بورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net مراقب سياسي: الخيارات أمام عبد المهدي أصبحت محدودة NahrainNews.net قبعة ميلانيا ترامب تثير الجدل... والسبب؟ NahrainNews.net نزال القرن قادم .. حبيب مجمدوف تحدى نجم الملاكمة فلويد مايويذر NahrainNews.net الصن : مورينيو لايمانع في إعارة الشاب ماكتوميناي في الفترة الشتوية لمنحه مزيد من الفرصة. NahrainNews.net رسمياً : اشرف حكيمي يفوز بجائزة افضل لاعب شاب في شهر سبتمبر بالدوري الالماني NahrainNews.net الكاسير سجل 10 اهداف من اخر 10 تسديدات على المرمى NahrainNews.net سترلينغ سجل أمام إسبانيا ليكون الهدف الأول له مع إنكلترا بعد ثلاث سنوات من الصيام عن التهديف NahrainNews.net داني ميرفي نجم البلوز السابق: إيدين هازارد سيكون الأفضل في تاريخ تشيلسي NahrainNews.net رسمياً : باتريك كوتروني يجدد عقده مع #ميلان حتى عام 2023 NahrainNews.net
هل سمعت بحزام القهوة والشاي الخارق لحرق الدهون؟
هل سمعت بحزام القهوة والشاي الخارق لحرق الدهون؟
طب وصحة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

ترغب الكثير من النساء في الحصول على جسم رشيق، وتعتبر أحزمة التخسيس الطبيعية من أكثر الوسائل الفعالة لتحقيق ذلك. يُعدّ حزام الشاي والقهوة والطين إحدى الطرق الأكثر نجاحاً لخسارة الوزن وخصوصاً في مناطق الجسم المستعصية مثل البطن والخاصرتين.

حزام الشاي والقهوة والطين لتذويب الدهون

إذا كنت تعانين من تجمع الدهون في مناطق مختلفة من جسمك وخصوصاً في منطقة البطن والخاصرتين، ننصحك بأن تطبقي حزام القهوة والشاي. فهو سهل التحضير كما أنه فعال جداً في حرق الدهون ونحت الخصر.
المكونات
بالتالي أنتِ بحاجة الى هذه المكونات: كوب من الشاي الأسود مع نقطتين إلى 3 نقاط من زيت اللافندر الأساسي، 100 غ من بودرة الطين الأخضر، ملعقتان من تفل القهوة الذي يتسم بخصائص تساعد في إزالة التشققات الدهنية.
طريقة التحضير
بعد ذلك، طبّقي هذه الخطوات بدقة: إمزجي المكونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وأملس وخال من البقايا الصلبة.ضعي طبقة من المزيج على كامل مساحة المنطقة التي تحتاج إلى حرق الدهون. وبعد الانتهاء من هذه العملية، قومي بلفّ المنطقة بقطعة كبيرة من النايلون الذي يستخدم عادة لحفظ الطعام في الثلاجة. وكي تحصلي على أفضل نتيجة، أتركي الحزام لمدة 45 دقيقة. وبعد ذلك اغسلي المنطقة بالماء البارد. فهذا يساعد في شدّ الجلد والحدّ من ظهور الترهلات.وفي حال أردت أن تزيدي من فعالية الحزام في حرق الدهون، نظفي المنطقة المستهدفة جيداً بالسائل الطبي المطهر للجروح. كذلك احرصي على لفها بعدة طبقات من حزام النايلون. ويمكنك أن تتركي الحزام لمدة ليلة كاملة.لكن لا تنسي أن حرق الدهون لا يكتمل من دون أن تقومي ببعض التمارين الرياضية مثل المشي السريع أو ركوب الدارجة الهوائية.
 

المشـاهدات 26   تاريخ الإضافـة 04/10/2018   رقم المحتوى 11255
أضف تقييـم