الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net نائب يعد إستيراد الحنطة الأمريكية بـ"المؤامرة" على المنتوج المحلي NahrainNews.net هدم نفق على رؤوس الدواعش في نينوى NahrainNews.net السجن 15 سنة لمدان بتجارة المخدرات وتصديق اعترافات متهم آخر NahrainNews.net وزير النفط يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع تركيا بمجال الطاقة NahrainNews.net
خرائط غوغل تطلق 3 ميزات ثورية
خرائط غوغل تطلق 3 ميزات ثورية
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تستعد شركة "غوغل" لإطلاق مزايا جديدة في تطبيق نظام تحديد المواقع "جي بي إس" لكن الخاصية المرتقبة ستكون حكرا على العشرات فقط من مدن العالم أما المناطق الأخرى فربما يأتي عليها الدور في وقت لاحق.وبحسب موقع "ذا فيرج" فإن المزايا الجديدة لتطبيق "جي بي إس" تتيح معرفة حال الطريق على نحو أكثر دقة قبل الانطلاق وأثناء القيادة فضلا عن تلقي إشعارات فورية بشأن ما يحصل فيه من ازدحام أو حوادث لأجل مساعدة السائق على سلك طرق بديلة.
وإذا كنت ممن يشغلون الموسيقى من الهاتف داخل السيارة لكنك تصاب بالحيرة في بعض الأحيان لأن الذهاب إلى قسم "الموسيقى" يجعلك تفقد الاتصال بـ "جي بي إس"، أضحى بوسع المستخدمين أن يشغلوا أغانيهم المفضلة من داخل التطبيق الشهير.
أما إذا أردت التنقل على متن الحافلة أو القطار فيخبرك هذا التطبيق بموعد وصولها على نحو دقيق، والأكثر من ذلك أنه ينبهك إلى درجة الازدحام في مركبات النقل العمومي حتى لا تركب وتنتظر وسيلة النقل الموالية.وسواء تعلق الأمر بنظام التشغيل أندرويد أو iOS فإن هذه الخدمة ستكون متاحة بدءًا من هذا الأسبوع وربما تكون ثمة فروق بسيطة بين النظامين في الاستفادة من الخاصية الجديدة.
إزاء هذا، قد يقول البعض إن هذه المزايا متاحة سلفا ولا تحمل جديدا بارزا، لكن خبراء التقنية يؤكدون أن الميزة ستتيح دقة عالية في 80 مدينة في العالم مثل سيدني الأسترالية. 
في غضون ذلك، يواصل كثيرون في مناطق عدة من العالم إبداء استيائهم من مشكلات الـ"جي بي إس" المتكررة بسبب ضعف دقة الإرشاد وبطء التفاعل والتصحيح.

المشـاهدات 106   تاريخ الإضافـة 03/10/2018   رقم المحتوى 11224
أضف تقييـم