السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هزيمة جديدة لريال مدريد في الدوري الأسباني NahrainNews.net ايران تعلن ارتفاع تصدير السلع غير النفطية للعراق الى 5،4 مليارات دولار NahrainNews.net بالوثيقة.. التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة NahrainNews.net نائب: حكومة التكنوقراط أكذوبة والمناصب وزعت بالتراضي بين الكتل NahrainNews.net تترجم لـ"تبن".. انتقادات للافتة جنوبي بغداد تحمل كلمة (Hay) NahrainNews.net غذاء المستقبل: هذه الأطعمة ستكون بديلا للحوم والملح والسكر NahrainNews.net الاحزاب الكردية ترفع سقف مطالبها للمشاركة بالحكومة والمعارضة تفكر بالمقاطعة NahrainNews.net هواوي تكشف سعر هواتفها الحديثة "الخارقة" في المنطقة العربية NahrainNews.net نائب يطالب عبد المهدي بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل جلسة منح الثقة NahrainNews.net ماكرون لعبد المهدي: فرنسا مستمرة بدعم العراق وخاصة بمجال الاعمار NahrainNews.net بالصور: ما سر خاتم الأمير هاري الأسود والغريب؟ NahrainNews.net وفاة أحد نجوم "افتح يا سمسم" NahrainNews.net "عيب خطير" في "الهاتف الخارق" NahrainNews.net نائب يحذر من مغبة تطبيق قانون شركة النفط الوطنية بصيغته الحالية NahrainNews.net السعودية تجتاز ماليزيا بصعوبة في كأس آسيا للشباب NahrainNews.net
خرائط غوغل تطلق 3 ميزات ثورية
خرائط غوغل تطلق 3 ميزات ثورية
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تستعد شركة "غوغل" لإطلاق مزايا جديدة في تطبيق نظام تحديد المواقع "جي بي إس" لكن الخاصية المرتقبة ستكون حكرا على العشرات فقط من مدن العالم أما المناطق الأخرى فربما يأتي عليها الدور في وقت لاحق.وبحسب موقع "ذا فيرج" فإن المزايا الجديدة لتطبيق "جي بي إس" تتيح معرفة حال الطريق على نحو أكثر دقة قبل الانطلاق وأثناء القيادة فضلا عن تلقي إشعارات فورية بشأن ما يحصل فيه من ازدحام أو حوادث لأجل مساعدة السائق على سلك طرق بديلة.
وإذا كنت ممن يشغلون الموسيقى من الهاتف داخل السيارة لكنك تصاب بالحيرة في بعض الأحيان لأن الذهاب إلى قسم "الموسيقى" يجعلك تفقد الاتصال بـ "جي بي إس"، أضحى بوسع المستخدمين أن يشغلوا أغانيهم المفضلة من داخل التطبيق الشهير.
أما إذا أردت التنقل على متن الحافلة أو القطار فيخبرك هذا التطبيق بموعد وصولها على نحو دقيق، والأكثر من ذلك أنه ينبهك إلى درجة الازدحام في مركبات النقل العمومي حتى لا تركب وتنتظر وسيلة النقل الموالية.وسواء تعلق الأمر بنظام التشغيل أندرويد أو iOS فإن هذه الخدمة ستكون متاحة بدءًا من هذا الأسبوع وربما تكون ثمة فروق بسيطة بين النظامين في الاستفادة من الخاصية الجديدة.
إزاء هذا، قد يقول البعض إن هذه المزايا متاحة سلفا ولا تحمل جديدا بارزا، لكن خبراء التقنية يؤكدون أن الميزة ستتيح دقة عالية في 80 مدينة في العالم مثل سيدني الأسترالية. 
في غضون ذلك، يواصل كثيرون في مناطق عدة من العالم إبداء استيائهم من مشكلات الـ"جي بي إس" المتكررة بسبب ضعف دقة الإرشاد وبطء التفاعل والتصحيح.

المشـاهدات 35   تاريخ الإضافـة 03/10/2018   رقم المحتوى 11224
أضف تقييـم