الخميس 2019/6/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
وزير الزراعة مهدداً مربي الدواجن: سنفتح الاستيراد اذا بقي سعر البيض بالارتفاع NahrainNews.net مجلس النواب يؤجل تقرير ومناقشة التعديل الاول لقانون وزارة التربية NahrainNews.net ضبط ٦ سيارات مخالفة في جمرك أم قصر الشمالي NahrainNews.net محكمة القضاء الاداري تقيل محافظ كربلاء عقيل الطريحي NahrainNews.net بالوثيقة.. المالية تخاطب الداخلية بشأن المفسوخة عقودهم NahrainNews.net مجلس النواب يُصوت على عدم منح ثقته للمرشحة زاهدة عبدالله محمد وزيراً للتربية NahrainNews.net مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع يوفنتوس لضم كانسيلو NahrainNews.net الحلبوسي يوجه لجنة الامن والدفاع بعقد اجتماع طارئ بشأن حرائق كبريت المشراق NahrainNews.net ​البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net مجلس الديوانية يصوت على اقالة المحافظ NahrainNews.net بالصور.. ما خلفه حريق الفندق وسط بغداد NahrainNews.net وزير النفط يرجح تمديد أوبك لاتفاق خفض الإنتاج NahrainNews.net نائب عن الفتح يكشف اسباب اسقاط المرشحة الثالثة للتربية NahrainNews.net
شاهد.. مطعم صيني يقدم الفئران الحية في وجباته!
شاهد.. مطعم صيني يقدم الفئران الحية في وجباته!
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

انتشر فيديو جديد يظهر بعض المطاعم الصينية التي تقدم المأكولات الغريبة لزوارها، كأطباق الفئران وغيرها من الحيوانات.

وتقدم هذه المطاعم وجبات تحتوي على كائنات تؤكل وهي على قيد الحياة، كالأخطبوط والمحار والحشرات الحية. 

وتشتهر العديد من دول الشرق الآسيوي باستخدامها العديد من المكونات واللحوم الغريبة في وجباتها الغذائية، كالفئران والديدان والحشرات وغيرها.

كما أن مطاعم مشابهة افتتحت مؤخرا في مدن أوروبا والولايات المتحدة، لكنها لا تقدم كافة الأصناف التي تقدمها مطاعم الصين وغيرها من دول آسيا.

المشـاهدات 246   تاريخ الإضافـة 02/10/2018   رقم المحتوى 11195
أضف تقييـم