الخميس 2019/2/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوطني الكردستاني: لن نساوم على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري NahrainNews.net انخفاض مؤشر سوق الاوراق المالية في جلسة اليوم الاربعاء NahrainNews.net بالصورة.. طفل بلا دماغ يحير العلماء! NahrainNews.net كشف أبرز محاور لقاء وزير التجارة ونظيره الكويتي وتتضمن 8 ملفات إقتصادية NahrainNews.net إعلان مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز NahrainNews.net الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل NahrainNews.net "زومبي الغزلان" يثير ذعر العلماء وتحذير خطير!! NahrainNews.net صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق NahrainNews.net حفنة مكسرات يومياً تحميك من مرض العصر! NahrainNews.net مصر.. إعدام تسعة مدانين باغتيال النائب العام NahrainNews.net سوريا.. إستسلام جماعي لإرهابيي داعش وعوائلهم قرب حدود العراق NahrainNews.net الدفاع المدني: احتمالية لانهيار السدة الفاصلة بين البصرة وميسان بسبب ارتفاع مناسيب المياه NahrainNews.net فايننشال تايمز: عودة عناصر داعش الأجانب تشكل أزمة للدول الأوروبية NahrainNews.net روسيا تصنع طائرة "مفخخة انتحارية" NahrainNews.net القوة الجوية والطلبة يتفقان دقيقة صمت حداداً على مشجع الصقور NahrainNews.net
ولادة سلحفاة برأسين
ولادة سلحفاة برأسين
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

ولدت سلحفاة برأسين في الصين، والغريب في الأمر أنها ظلت حية، وعمرها الآن حوالي 3 أشهر. والسلحفاة الغريبة موجودة حاليا في ملجأ لإنقاذ الحياة البرية فى مدينة "شانجراو" بمقاطعة "جيانجشى" بشرق الصين، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.ويقول المسؤولون إنهم لن يطلقوها في البرية، لأنها قد لا تنجو وقد يكون هناك آثار غير مرغوبة فيها.
وهذه السلحفاة من سلالة موطنها الأصلي في جنوب الولايات المتحدة وشمال المكسيك، وتعتبر من الأنواع الدخيلة في الصين وبلدان أخرى في العالم بسبب شعبيتها كحيوانات أليفة.
وقال الموظف التابع لمأوى إنقاذ الحياة البرية تو جون: "إن احتمال بقاء السحفاة على قيد الحياة منخفض للغاية بسبب الطفرة".
ولكن رغم ذلك يبدو أن السلحفاة ذات الرأسين تظهر مليئة بالحياة على الرغم من الطفرة العجيبة، فهي موجودة في صندوق بلاستيكي شفاف حيث يمكن لأي شخص زيارتها ورؤيتها.
وأضاف تو: "إنها تأكل نفس الأشياء التي تتناولها السلاحف الأخرى".
وبشكل لا يصدق، تعيش السلحفاة الصغيرة منذ 3 أشهر، وقد تعيش حياة طويلة، وذكر جيان جيان بينج، الباحث في معهد الفيزياء الحيوية التابع للأكاديمية الصينية للعلوم: "من المحتمل أن يكون سبب هذه الطفرة بعض العوامل البيئية".
وينتظر البحثون والخبراء معرفة ما إذا كانت السلحفاة الصغيرة ستقدر على تحقيق العمر المنتظم لنوعها، والذي يتراوح بين 20 و30 سنة.

المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 02/10/2018   رقم المحتوى 11160
أضف تقييـم