السبت 2018/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هزيمة جديدة لريال مدريد في الدوري الأسباني NahrainNews.net ايران تعلن ارتفاع تصدير السلع غير النفطية للعراق الى 5،4 مليارات دولار NahrainNews.net بالوثيقة.. التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة NahrainNews.net نائب: حكومة التكنوقراط أكذوبة والمناصب وزعت بالتراضي بين الكتل NahrainNews.net تترجم لـ"تبن".. انتقادات للافتة جنوبي بغداد تحمل كلمة (Hay) NahrainNews.net غذاء المستقبل: هذه الأطعمة ستكون بديلا للحوم والملح والسكر NahrainNews.net الاحزاب الكردية ترفع سقف مطالبها للمشاركة بالحكومة والمعارضة تفكر بالمقاطعة NahrainNews.net هواوي تكشف سعر هواتفها الحديثة "الخارقة" في المنطقة العربية NahrainNews.net نائب يطالب عبد المهدي بارسال السيرة الذاتية للوزراء المرشحين قبل جلسة منح الثقة NahrainNews.net ماكرون لعبد المهدي: فرنسا مستمرة بدعم العراق وخاصة بمجال الاعمار NahrainNews.net بالصور: ما سر خاتم الأمير هاري الأسود والغريب؟ NahrainNews.net وفاة أحد نجوم "افتح يا سمسم" NahrainNews.net "عيب خطير" في "الهاتف الخارق" NahrainNews.net نائب يحذر من مغبة تطبيق قانون شركة النفط الوطنية بصيغته الحالية NahrainNews.net السعودية تجتاز ماليزيا بصعوبة في كأس آسيا للشباب NahrainNews.net
ولادة سلحفاة برأسين
ولادة سلحفاة برأسين
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

ولدت سلحفاة برأسين في الصين، والغريب في الأمر أنها ظلت حية، وعمرها الآن حوالي 3 أشهر. والسلحفاة الغريبة موجودة حاليا في ملجأ لإنقاذ الحياة البرية فى مدينة "شانجراو" بمقاطعة "جيانجشى" بشرق الصين، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.ويقول المسؤولون إنهم لن يطلقوها في البرية، لأنها قد لا تنجو وقد يكون هناك آثار غير مرغوبة فيها.
وهذه السلحفاة من سلالة موطنها الأصلي في جنوب الولايات المتحدة وشمال المكسيك، وتعتبر من الأنواع الدخيلة في الصين وبلدان أخرى في العالم بسبب شعبيتها كحيوانات أليفة.
وقال الموظف التابع لمأوى إنقاذ الحياة البرية تو جون: "إن احتمال بقاء السحفاة على قيد الحياة منخفض للغاية بسبب الطفرة".
ولكن رغم ذلك يبدو أن السلحفاة ذات الرأسين تظهر مليئة بالحياة على الرغم من الطفرة العجيبة، فهي موجودة في صندوق بلاستيكي شفاف حيث يمكن لأي شخص زيارتها ورؤيتها.
وأضاف تو: "إنها تأكل نفس الأشياء التي تتناولها السلاحف الأخرى".
وبشكل لا يصدق، تعيش السلحفاة الصغيرة منذ 3 أشهر، وقد تعيش حياة طويلة، وذكر جيان جيان بينج، الباحث في معهد الفيزياء الحيوية التابع للأكاديمية الصينية للعلوم: "من المحتمل أن يكون سبب هذه الطفرة بعض العوامل البيئية".
وينتظر البحثون والخبراء معرفة ما إذا كانت السلحفاة الصغيرة ستقدر على تحقيق العمر المنتظم لنوعها، والذي يتراوح بين 20 و30 سنة.

المشـاهدات 28   تاريخ الإضافـة 02/10/2018   رقم المحتوى 11160
أضف تقييـم