الأحد 2018/12/16   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
2.7 مليون $ "ثمن" يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير! NahrainNews.net إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" NahrainNews.net تعرف على أشهر حلوى لعام 2018! NahrainNews.net شاهد مفاجأة عمرو دياب لجمهوره السعودي NahrainNews.net رحلة إلى الأعماق تتحول إلى مأساة! NahrainNews.net عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! NahrainNews.net دي ميستورا: التقيت بأمراء حرب أصبحوا في السلطة بأفغانستان NahrainNews.net وزير الدفاع التركي: نأمل في استئصال "العمال الكردستاني" قريبا NahrainNews.net ترامب "يشمت" بأوباما ويعد الأمريكيين برعاية صحية "ممتازة" NahrainNews.net صحفية: "BBC" تبحث عن أثر روسي في احتجاجات "السترات الصفراء" NahrainNews.net قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في سوق وسط مدينة عفرين السورية NahrainNews.net الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية NahrainNews.net العراق يمهل الولايات المتحدة آخر فرصة أو مقاضاتها دولياً NahrainNews.net العمال الأجانب في العراق.. عمل بلا إجازة ودخول سياحي!! NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يشدد للسفير التركي على إحترام سيادة العراق NahrainNews.net
كومة احذية وسط باريس!
كومة احذية وسط باريس!
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 دعت منظمة "هانديكاب إنترنشونال"، سكان العاصمة الفرنسية باريس، إلى رمي أحذيتهم المستعملة في وسط العاصمة الفرنسية امس السبت، احتجاجا على قصف المدنيين في مناطق الحروب في العالم.وقالت المنظمة غير الحكومية إن 90 مدنيا في العالم يقعون يوميا ضحايا "قصف عشوائي"، مضيفة أنه "في المناطق الحضرية التي تشهد اليوم  العديد من المعارك، يشكل المدنيون 92% من ضحايا الأسلحة المتفجرة".
وجمعت المنظمة كومة الأحذية المستعملة في ساحة الجمهورية في قلب باريس.وقالت المنظمة إن "هناك عشر دول تعمل على صياغة إعلان سياسي ضد قصف المناطق المأهولة بدعم من الأمين العام للأمم المتحدة".وأضافت أنها نشرت عريضة للضغط على الدول للانضمام إلى الإعلان، معبرة عن أملها في جمع مليون توقيع عليها من أجل ذلك.ونددت "هانديكاب إنترنشونال"، بواقع أن "فرنسا من الغائبين" عن هذا الجهد.
وقال كزافييه دو كراست مدير المنظمة في فرنسا: "نحن نستهدف كافة الدول التي لا تحترم القانون الدولي الإنساني"، مشيرا على سبيل المثال إلى "أطراف القتال في الصومال وسوريا واليمن"، مضيفا "أن المملكة السعودية تواصل قصف اليمن، وفرنسا تواصل بيعها الأسلحة".ومن المقرر إقامة 15 كومة من الأحذية في فرنسا خلال شهر سبتمبر.

المشـاهدات 61   تاريخ الإضافـة 30/09/2018   رقم المحتوى 11111
أضف تقييـم