آخر تحديث : السبت 22/11/2014 - 10:06
وكالة نهرين نيوز
 أمنية - عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
إبحـــث في الموقع
الأخبـار : مقتل 28 كينيا على يد مسلحين قرب الحدود الصومالية < البحرين.. انطلاق الانتخابات النيابية وسط مقاطعة المعارضة < بابا الفاتيكان يستقبل الرئيس السيسي الاثنين المقبل < مقتل 70 داعشيا بقصف جوي غرب كركوك < مقتل ستة من مسلحي "داعش" بعد محاصرتهم داخل مسجد شرقي الرمادي < معصوم: الإعلام العراقي يجب أن يكون رائدا في المنطقة < زيـارة اوغـلو لـلـعـراق {مـهـمـة} و{تـاريـخـيـة} <         الصــور : شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < اسعار الاعلانات في شبكة نهرين للاذاعة والتلفزيون <     المقـالات : أضغاث احلام < تحديات التقسيم... ضمانات الوحدة < تغريدة الاربعاء : سلطان < الدور الغائب للمثقف ..! < ( بغداد السلام ) تودع عام ( الاقاويل ) وتستقبل عام ( الافعال ) ..! < جرف الصخر خاصرة العراق .. تحررت < النمر إرهاب لا يمكن السيطرة عليه! < السبت 22/11/2014
توقيـت بغداد
عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
تاريخ الإضافـة 04/10/2012 - 11:12
عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
أضف تقييـم

 

   

 

 تمكنت قوة من عمليات بغداد من قتل عناصر مجموعة ارهابية بعد مطاردتها والاشتباك معها غربي العاصمة، فيما احبطت قوة أخرى محاولة لادخال مسدس الى سجن الحوت من قبل أحد موظفي السجن.  

وذكر الناطق باسم عمليات بغداد العقيد ضياء الوكيل أنه «في الساعة 815 من صباح الاربعاء، وبعد ورود معلومات أمنية عن اغتيال الموظف علي إبراهيم عباس المنتسب لوزارة النقل في حي الخضراء، باشرت وعلى الفور تشكيلات قيادة عمليات بغداد بمطاردة العصابة الارهابية المنفذة لجريمة الاغتيال والتي تستقل عجلة نوع سبكترا رصاصي وتحمل أسلحة كاتمة».

وأضاف ان «القوة المطاردة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالتنسيق مع اللواء 54 الفرقة السادسة ودوريات شرطة النجدة، استطاعت محاصرة العناصر الارهابية عند مرابطة أمنية على الخط السريع باتجاه ابو غريب واشتبكت معها وقتلت العصابة بأكملها المؤلفة من ثلاثة مسلحين»، مشيرا الى ان القوة ضبطت بحوزة أفراد العصابة مسدس عدد 2 وغدارة نوع (بور سعيد) جميعها مزودة بكواتم للصوت.وشدد المتحدث الامني على «أن قيادة عمليات بغداد وجميع الأجهزة الأمنية لم ولن تتهاون مع القتلة والمجرمين وستتصدى بحزم لكل من يهدد حياة المواطنين الأبرياء وينتهك حرمة القانون ويعرض أمن المجتمع وسلامته الى الخطر».من جانبه كشف مصدر أمني عن ان السيارة التي كانت تقل العصابة تبين أنها مسروقة.

وقال ان التحقيقات الأولية أظهرت ان العصابة كانت تستخدم سيارة سرقت من أحد الاشخاص في منطقة السيدية، مبينا ان هذه المعلومات حصلت عليها الأجهزة لدى محاولة التوصل الى حائز السيارة.

من جانب آخر، تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء الأول  التابع للشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص، يعمل موظفاً في سجن الحوت حاول ادخال مسدس معد لتركيب جهاز كاتم للصوت عليه.

وذكر مصدر في عمليات بغداد ان المتهم كان يحمل وعاء للطبخ، وبعد التفتيش تبين أنه يخفي مسدسا يركب عليه جهاز كاتم للصوت داخل الوعاء، مغطى بالأطعمة.انتهى6

 

 

عدد المشـاهدات 465
إضافـة تعليق
الاســم *
العنـوان *
النـص
ملاحظـات : * تعني حقل مطلوب إدخاله
أخبـار مشـابهة
مقتل ستة من مسلحي "داعش" بعد محاصرتهم داخل مسجد شرقي الرمادي
أمانة بغداد تعلن تنفيذ {13} خطا طارئا جديدا لتصريف مياه الامطار
العبادي يلتقي رئيس الوزراء التركي باستقبال رسمي في بغداد
بغداد والرياض.. صفحة جديدة من العلاقات
رئيس وزراء تركيا في بغداد اليوم
اهم الاخبار


أكثر الأخبـار مشـاهدة
عرائس الأفيون: بيع البنات لسداد ديون المخدرات11764
تلفزيون نهرين ينقل مباراة الدوري الانكليزي –الايطالي –الاسباني – ابطال اوربا –ويورباليغ8975
القضاء اللبناني يكشف عمر هيفاء وهبي من مواليد 1972 ويؤكدها بوثيقة رسمية8073
عاجل / سلسلة تفجيرات تطال العاصمة بغداد صباح اليوم7277
المالكي يأمر بإنزال صوره واللافتات الدينية6178
التربية : اليوم .. إعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي5680
كيف تفجرت قصة الهاشمي ولماذا؟5332
آخر مقالات الكتاب
أضغاث احلام
بقلم : جاسم الحلفي
تحديات التقسيم... ضمانات الوحدة
بقلم : احسان جواد كاظم
تغريدة الاربعاء : سلطان
بقلم : ابراهيم الخياط
الدور الغائب للمثقف ..!
بقلم : شاكر فريد حسن
( بغداد السلام ) تودع عام ( الاقاويل ) وتستقبل عام ( الافعال ) ..!
بقلم : خالد القره غولي
جرف الصخر خاصرة العراق .. تحررت
بقلم : صبيح الكعبي
النمر إرهاب لا يمكن السيطرة عليه!
بقلم : قيس النجم
ملاحظات
تنويه...
نهرين نيوز لا تتحمل اية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف او تنتهك حقوق الملكية او حقوق الاخرين او اي طرف اخر .
المواقع الصديقة

دائما استمعو الى اذاعة نهرين على الموجة 104,7FM

جميـع الحقوق محفوظـة © www.NahrainNews.net 2011