آخر تحديث : الأربعاء 22/2/2017 - 10:58
وكالة نهرين نيوز
 أمنية - عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
إبحـــث في الموقع
الأخبـار : لجنة النزاهة النيانية تستضيف السيد رزاق حسين المشرف من قبل رئيس مجلس الوزراء على الكمارك < عاجل قوات الرد السريع تحرر معسكر الغزلاني جنوب الموصل < العبادي يوجه المالية بسرعة صرف المبالغ المدخرة لمعلمي ومدرسي نينوى < العبادي:داعش في انهيار والاختطاف جريمة لا تقل عن الارهاب < رئيس الوزراء يبحث مع وفد من الكونغرس الأمريكي سير معركة أيمن الموصل < الزوراء يعود الى بغداد ويستعد لمواجهة الكهرباء السبت < مدرب النفط: جاهزون لمنافسات المرحلة الثانية للدوري الممتاز <         الصــور : شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < شبكة نهرين الاعلانية < اسعار الاعلانات في شبكة نهرين للاذاعة والتلفزيون <     المقـالات : عندما نختار الرجل الكفء لمنصب يناسبه < الفصيح والجلفي ! < العودة ثانية للقطار < سياسة 2017 تنتظرها الثقافة ! < قصائد < العين والعين والعين < شعراء ولكن ! < الأربعاء 22/2/2017
توقيـت بغداد
عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
تاريخ الإضافـة 04/10/2012 - 11:12
عمليات بغداد تقـتـل عـصـابـة اغـتـيـال بـالـكـاتـم في بـغـداد بعد الاشتباك معها
أضف تقييـم

 

   

 

 تمكنت قوة من عمليات بغداد من قتل عناصر مجموعة ارهابية بعد مطاردتها والاشتباك معها غربي العاصمة، فيما احبطت قوة أخرى محاولة لادخال مسدس الى سجن الحوت من قبل أحد موظفي السجن.  

وذكر الناطق باسم عمليات بغداد العقيد ضياء الوكيل أنه «في الساعة 815 من صباح الاربعاء، وبعد ورود معلومات أمنية عن اغتيال الموظف علي إبراهيم عباس المنتسب لوزارة النقل في حي الخضراء، باشرت وعلى الفور تشكيلات قيادة عمليات بغداد بمطاردة العصابة الارهابية المنفذة لجريمة الاغتيال والتي تستقل عجلة نوع سبكترا رصاصي وتحمل أسلحة كاتمة».

وأضاف ان «القوة المطاردة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالتنسيق مع اللواء 54 الفرقة السادسة ودوريات شرطة النجدة، استطاعت محاصرة العناصر الارهابية عند مرابطة أمنية على الخط السريع باتجاه ابو غريب واشتبكت معها وقتلت العصابة بأكملها المؤلفة من ثلاثة مسلحين»، مشيرا الى ان القوة ضبطت بحوزة أفراد العصابة مسدس عدد 2 وغدارة نوع (بور سعيد) جميعها مزودة بكواتم للصوت.وشدد المتحدث الامني على «أن قيادة عمليات بغداد وجميع الأجهزة الأمنية لم ولن تتهاون مع القتلة والمجرمين وستتصدى بحزم لكل من يهدد حياة المواطنين الأبرياء وينتهك حرمة القانون ويعرض أمن المجتمع وسلامته الى الخطر».من جانبه كشف مصدر أمني عن ان السيارة التي كانت تقل العصابة تبين أنها مسروقة.

وقال ان التحقيقات الأولية أظهرت ان العصابة كانت تستخدم سيارة سرقت من أحد الاشخاص في منطقة السيدية، مبينا ان هذه المعلومات حصلت عليها الأجهزة لدى محاولة التوصل الى حائز السيارة.

من جانب آخر، تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء الأول  التابع للشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص، يعمل موظفاً في سجن الحوت حاول ادخال مسدس معد لتركيب جهاز كاتم للصوت عليه.

وذكر مصدر في عمليات بغداد ان المتهم كان يحمل وعاء للطبخ، وبعد التفتيش تبين أنه يخفي مسدسا يركب عليه جهاز كاتم للصوت داخل الوعاء، مغطى بالأطعمة.انتهى6

 

 

عدد المشـاهدات 791
إضافـة تعليق
الاســم *
العنـوان *
النـص
ملاحظـات : * تعني حقل مطلوب إدخاله
أخبـار مشـابهة
الزوراء يعود الى بغداد ويستعد لمواجهة الكهرباء السبت
ضبط صواريخ ومعالجة عبوات ناسفة غرب وجنوب بغداد
وزير الدفاع الامريكي يصل بغداد
العثور على صواريخ ومعالجة عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من بغداد
قيادة عمليات نينوى : القوات الامنية تحرر عددا من القرى وتقتل 40 عنصرا من داعش
أهم الاخبار

























أكثر الأخبـار مشـاهدة
تلفزيون نهرين ينقل مباراة الدوري الانكليزي –الايطالي –الاسباني – ابطال اوربا –ويورباليغ17963
عرائس الأفيون: بيع البنات لسداد ديون المخدرات13719
الطقس لهذا اليوم وايام الاسبوع القادمة في العراق12474
القضاء اللبناني يكشف عمر هيفاء وهبي من مواليد 1972 ويؤكدها بوثيقة رسمية12199
مدير مصرف الرشيد" إعادة النظر بضوابط سلف وقروض الموظفين"11526
عاجل / سلسلة تفجيرات تطال العاصمة بغداد صباح اليوم9754
التربية : اليوم .. إعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي9657
آخر مقالات الكتاب
عندما نختار الرجل الكفء لمنصب يناسبه
بقلم : بقلم أنور العاني
الفصيح والجلفي !
بقلم : محمد غازي الاخرس
العودة ثانية للقطار
بقلم : ياسين طه حافظ
سياسة 2017 تنتظرها الثقافة !
بقلم : عالية طالب
قصائد
بقلم : إيهاب شغيدل
العين والعين والعين
بقلم : محمد غازي الاخرس
شعراء ولكن !
بقلم : عالية طالب
ملاحظات
تنويه...
نهرين نيوز لا تتحمل اية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف او تنتهك حقوق الملكية او حقوق الاخرين او اي طرف اخر .
المواقع الصديقة

دائما استمعو الى اذاعة نهرين على الموجة 104,7FM

جميـع الحقوق محفوظـة © www.NahrainNews.net 2011